الشعلة

عصائر طبيعية لبشرة مشرقة وصحية

تحتاج البشرة إلى التغذية السليمة للحفاظ على نضارتها وصحتها، وشرب عصائر الفواكه الطبيعية هو أسرع طريقة للحصول على جميع العناصر الغذائية المفيدة والهامة للبشرة، حيث تحتوي الفواكه والخضروات الطازجة على فيتامينات ومعادن ومضادات الأكسدة التي تساعد في الحصول على بشرة أكثر إشراقا وحيوية، ومقاومة علامات التقدم في السن والشيخوخة المبكرة.

وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر عصائر طبيعية لبشرة مشرقة وصحية.

 

عصائر طبيعية للبشرة

عصير الجزر

يحتوي الجزر على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ على نضارة البشرة وصحتها، ومقاومة علامات التقدم في السن والشيخوخة المبكرة، كما أنه لديه قدرة على المساعدة في التئام الجروح وتقليل الالتهاب.

عصير الطماطم

الطماطم غني بالليكوبين الذي يحمي البشرة من الأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية الضارة، كما أن هذا العنصر يساعد في حماية البشرة من حروق الشمس وتصبغات الجلد.

عصير الليمون

يحتوي عصير الليمون على فيتامين “ج” وهو ضروري لتكوين الكولاجين، كما أن عصير الليمون الطازج غني بمضادات الأكسدة التي تساعد في الحصول على بشرة صحية ومتوهجة.

عصير الرمان

الرمان له الكثير من الفوائد الطبية والعلاجية، كما أنه مصدر غني لحمض الأسكوربيك الذي يساعد في علاج جميع مشكلات البشرة الشائعة.

عصير البرتقال

يحتوي عصير البرتقال على نسبة عالية من فيتامين سي وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحافظ على صحة البشرة، كما أنه يقلل الالتهاب والإجهاد التأكسدي.

عصير الصبار

يمكن أن يساعد التطبيق الموضعي لعصير الصبار في علاج الكثير من مشكلات الجلد مثل الصدفية والتهاب البشرة، كما أن يساعد في التئام الجروح، وقد يساعد شرب عصير الصبار في تقليل الالتهاب وزيادة نضارة البشرة.

مقالات ذات صلة

مقتل شاب على يد صديقه في دار السلام

admin

مقتل عامل طعنًا خلال مشاجرة مع آخرين بالعياط

admin

انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق أبوالعلا

admin