الشعلة

عريس المحلة ضرب عروسته أمام باب قاعة الفرح.. أعرف التفاصيل

تركت عروس بمدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية ليلة زفافها بعد إنتهائها بدقائق قليلة وتوجهت إلى قسم شرطة المحلة وذلك لتحرير محضر ضد زوجها وأتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب والشتائم بعد إنتهاء الزفاف.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغا من عروس وأهلها تضمن قيام عريسها بالتعدي عليها بالضرب والشتائم بعد إنتهاء حفل زفافهم بدقائق قليلة أمام باب القاعة، وذلك بسبب خلاف نشب بينهم على جلوس والدتها أم شقيقته في المقعد الأمامي لسيارة الزفاف.

وبالفحص تبين من تحريات أجهزة مباحث الغربية، أنه عقب إنتهاء ليلة الزفاف خرجت عروس المحلة برفقة عريسها لركوب سيارة الزفاف والمغادرة، واثناء ذلك نشبت مشادة كلامية بينهم بسبب خلاف على ركوب والدة العروس أم شقيقة العريس في المقعد الأمامي لسيارة الزفاف.

كما تبين من تحريات مباحث المحلة، تطور المشادة الكلامية إلى مشاجرة بين العريس وعروس المحلة تعدى على أثرها العريس على عروسته بالضرب والألفاظ وأصابها بكدمات في الوجه توجهت على إثرها إلى مركز شرطة المحلة لتحرير محضر ضده.

وقالت عروس المحلة في أقوالها خلال محضر الشرطة، أنه عقب إنتهاء ليلة زفافهم بدقائق قليلة نشبت مشادة كلامية بينها وبين زوجها بسبب أولوية الجلوس في المقعد الامامي للسيارة، فقد أرادت العروس جلوس والدتها والعريس جلوس شقيقته وهو ما نتج عنه مشاجرة بينهما قام على إثرها بالعدي عليها بالضرب.

مقالات ذات صلة

حمية البحر الأبيض المتوسط تقلل من الوفاة المبكرة للسيدات.. أعرفي التفاصيل

admin

لتجنب حدوث حرائق.. تعرف علي أهم 10 نصائح للتعامل مع الدفاية الكهربائية

admin

السودان يطالب 15 دبلوماسيًا إماراتيًا بمغادرة البلاد خلال 48 ساعة

admin