الشعلة

عامل يهتك عرض ابنته بقنا.. وتحرك عاجل من حماية الطفل

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، القبض على عامل بتهمة هتك عرض ابنته البالغة من العمر 9 سنوات؛ بإحدى قرى مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

 

عامل يهتك عرض ابنته في قنا
تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغًا يفيد قيام عامل بهتك عرض ابنته رهف، البالغة من العمر 9 سنوات، بإحدى قرى مركز نجع حمادي.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ بعد إجراء التحريات اللازمة، وتم ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

تحرك عاجل من حماية الطفل بقنا
ومن جانبها، قالت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل بمحافظة قنا، إنه فور إبلاغهم بواقعة قيام أب بهتك عرض ابنته البالغة من العمر 9 سنوات بإحدى قرى مركز نجع حمادي، تم تشكيل لجنة لتقديم الدعم النفسي للمجني عليها.

وأضافت ‘سعد’، في تصريحات لـ’أهل مصر’، أن الوحدة أعدت بحث حالة عن الحالة النفسية للطفلة، بالإضافة إلى تقديم جلسات دعم نفسي لها، مشيرة إلى أنها ستُقدم توصية للنيابة بتسليم الطفلة لوالدتها أو لعائل مؤتمن.

وناشدت مدير عام حماية الطفل بقنا، المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن تلك الوقائع من خلال منظومة نجدة الطفل عبر الخط الساخن 16000، والذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

 

مقالات ذات صلة

أردوغان: الزلزال الأخير أكثر تدميرا بثلاثة أضعاف من نظيره في 1999

admin

حلمي بكر يغادر العناية المركزة بعد استقرار حالته الصحية

admin

قرارات هامة من رئيس الوزراء بشأن الرعاية الصحية

admin