الشعلة

ضبط 43 قضية إتجار في العملات الأجنبية خلال 24 ساعة فقط

شن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة  جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة، ضربات أمنية لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي.

ضربات أمنية لتجار الدولار وضبط 21 مليون جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة، عن ضبط 43 قضية إتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 21 مليون جنيه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأمر.

يأتي ذلك ​​استمرارا للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة الداخلية استمرار ضرباتها الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

الإتجار في العملات الأجنبية 

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة، عن ضبط 31 قضية إتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 38 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

تفاصيل مقتل أم على يد ابنتها وزوجها وإلقاء جثتها في القمامة

admin

تصل لـ 200 ألف جنيه غرامة والسجن 5 سنوات.. أعرف عقوبة المتحرشين في القانون الجديد

admin

بالتفاصيل.. سبب مقتل ترزي في المسجد بالدقهلية

admin