الشعلة

ضبط لص هدد بالقفز من وحدة سكنية ببورسعيد.. «خاف من الشرطة تمسكه»

ضبطت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، لص حاول القفز من الدور الرابع بعمارة في مساكن الجوازات، وذلك بعدما انكشفت محاولته لسرقة وحدة سكنية.

ضبط لص حاول القفز من نافذة منزل بعدما انكشف أمره في بورسعيد

 

يهدد بإلقاء نفسه حال القبض عليه

 

وكشف شهود عيان من سكان المنطقة أنهم فوجئوا بشاب في العقد الثالث من عمره يقف على طرف نافذة بالدور الرابع ويهدد بإلقاء نفسه حال القبض عليه أو استدعاء الشرطة، وتبين لهم أنه انكشف أمره أثناء محاولته سرقة وحدة سكنية، فحاول الهروب من خلال النزول من النافذة، مؤكدين على أن الشرطة قد حضرت، وجرى التعامل معه بحكمة من قبل الأجهزة الأمنية، والإمساك به.

وجاري تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية مع المتهم، والتحري حول ملابسات الواقعة.

ضبط لص حاول القفز من نافذة منزل بعدما انكشف أمره في بورسعيد

 

غلق وتشميع مركز دروس خصوصية انهارت أرضيته بالطلاب في بورسعيد

وكان قد شن حي الشرق بمحافظة بورسعيد، برئاسة العميد خالد كشك، حملة مكبرة، اليوم الإثنين، لغلق مراكز الدروس الخصوصية نطاق الحي، بناء على توجيهات المحافظ اللواء عادل الغضبان.

وأسفرت الحملة عن قيام إدارة الإشغالات بغلق وتشميع 4 مراكز دروس خصوصية بعمارة الحرية والعدالة شارع صفية زغلول والجيش، والتي شهدت واقعة انهيار أرضية مركز دروس خصوصية وسقوط طالبين منه دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

وشهد العقار يوم الثلاثاء الماضي انهيار أرضي مركز دروس خصوصية داخله، وسقوط طالبين من الجزء المنهار على كراتين أجهزة منزلية بالمخزن أسفل “السنتر” دون وقوع إصابات بينهما، وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من قبل النيابة العامة وحصر التلفيات.

 

مقالات ذات صلة

الفرقة أضاعت الفرصة .. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

انتحار فتاة من الطابق الثامن بالشرقية قسوة أبوها السبب

admin

إيران تكشف مصير أحمد متوسليان بعد 41 عامًا على اختطافه في لبنان

admin