الشعلة

ضبط كميات كبيرة من الدواجن والكفتة الفاسدة بمحل شهير بالساحل

عملاً بدورها في ضبط المخالفين، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية في ضبط كمية كبيرة بلغت نحو 738 كيلو من الدواجن والكفتة والشاورما الفاسدة والغير صالحة للاستخدام الآدمي، داخل محل مأكولات شهير بدائرة قسم شرطة الساحل، يعمل بدون ترخيص.

ضبط كميات كبيرة من الدواجن والكفتة الفاسدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على صاحب محل مأكولات شهير يقع بدائرة قسم شرطة الساحل، لحيازته كمية كبيرة من الدواجن مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك الآدمي، والتي تم ذبحها خارج المجازر استعداداً لطرحها بالمحل وغش المستهلكين وتقديمها لهم.

وعثرت الأجهزة الأمنية عند مداهمتها للمحل على كمية كبيرة من الدواجن الفاسدة والكفتة والشاورما الغير صالحة للاستهلاك  الآدمي بلغت نحو 738 كيلو، وبمواجهة صاحب المحل بالمضبوطات، اعترف بحيازته لها بغرض طرحها بالمحل للمستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب ضبط الدواجن والكفتة والشاورما الفاسدة تم القبض على صاحب المحل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة.

دواجن فاسدة
ضبط دواجن وكفتة وشاورما فاسدة

حملات تفتيشية بكفر الدوار

وعلى جانب آخر، تم شن حملات تفتيشية قام بها مفتشو مكتب مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بكفر الدوار، على إحدى ثلاجات تجميد وتخزين وحفظ اللحوم والدواجن المجمدة، وذلك في ضوء تنفيذ خطة تكثيف الحملات التفتيشية الرقابية على المنشآت الغذائية بجميع مراكز كفر الدوار.

وجاءت الحملة استكمالاً للحملات التفتيشية بغرض الرقابة على المؤسسات الغذائية، تحت إشراف مراقبة الأغذية بالمديرية بكفر الدوار، من خلال التنسيق مع مكتب مراقبة الأغذية بكفر الدوار، تحت إشراف مدير وحدة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة الدكتور “أحمد حراز”، ومراقب عام الأغذية بالمديرية “محمد خميس بركات”، وهذا بالتعاون والتنسيق مع مكتب مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بكفر الدوار.

مقالات ذات صلة

زوجة في دعوى خلع ونفقة: حماتي وبنتها عملولي سحر تفريق

admin

تعليم الجيزة: إعلان نتيجة الـ30 ألف معلم على موقع المديرية غدًا

admin

كندة علوش تشيد بمسلسل بالطو: برا الصندوق والتمثيل أكثر من رائع

admin