الشعلة

شريف سلامة: الكيميا بيني وبين دينا الشربيني سر نجاح كامل العدد +1

تحدث الفنان شريف سلامة، عن تعاونه مع الفنانة دينا الشربيني، في مسلسل كامل العدد +1، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني وسر نجاح العمل.

وقال شريف سلامة في تصريح خاص لـ القاهرة 24: الكيميا بيني وبين دينا الشربيني ساعدت على نجاح العمل ووجود جزء ثاني، ومن أول مشهد جمعنا في الجزء الأول والمخرج خالد الحلفاوي أكد أن في الكيميا بيننا، وإحنا أصدقاء على المستوى الشخصي جدًا وسعيد بصدقتها، وبحترمها على المستوى الشخصي والفني.

وفي سياق آخر، تحدث شريف سلامة عن مشاركة الفنانة إسعاد يونس، في مسلسل كامل العدد +1 عن وجود الفنانة إسعاد يونس ضمن العمل، وذلك خلال تصريحاته مع القاهرة 24، حيث قال: وجود الفنانة القديرة إسعاد يونس إضافة كبيرة للعمل، وأنا سعيد بوجودها معانا، هي فنانة راقية ورائعة على المستوى الشخصي والفني.

تفاصيل مسلسل كامل العدد+1

مسلسل كامل العدد +1، مكون من 15 حلقة يتم عرضه حاليًا في النصف الأول من شهر رمضان 2024، وتدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي لايت، ويتناول قصة الزوجين ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وأحمد مختار (شريف سلامة)، ويتناول من خلاله المصاعب والتحديات التي يواجهها الزوجان في حياتهما الزوجية وعلاقتهما مع أبنائهما.

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1

يعرض مسلسل كامل العدد +1 على قناة ON drama في تمام الساعة 6:05 دقائق، على  أن تكون الإعادة على قناة ON drama الساعة 1:30 صباحا.

مقالات ذات صلة

توافد النجوم على ريد كاربت في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب

admin

هند صبري تروج لـ فيلم فضل ونعمة.. على طريقتها الخاصة

admin

تعرف علي موعد عرض مسلسل الخائن السوري على إم بي سي

admin