الشعلة

سيدة سودانية تلقي نفسها من الطابق السادس

شهدت محافظة الجيزة حادثة مأساوية، حيث قامت سيدة سودانية الجنسية بإنهاء حياتها قفزًا من الطابق السادس، و أثبتت التحقيقات بأنها كانت تعاني أزمة نفسية منذ سنوات، دفعتها للتخلص من حياتها.

صورة توضيحية لجثة سيدة على السرير
سيدة سودانية تلقي نفسها من الطابق السادس

سيدة سودانية تلقي نفسها من الطابق السادس

سرد بعض جيران سيدة السيدة السودانية تفاصيل إلقائها لنفسها من الطابق السادس في محافظة الجيزة، و أشاروا إلي أنها كانت تعاني من مرض نفسي.

أوضح شاب سوداني الجنسية بأن السيدة تسكن في الشقة منذ أسبوع فقط، و ذلك بعد أن استأجرت في ذات العقار الذي يقيم به، و لديها ولد و بنت، و كان يشاهدهما أحيانا خلال خروجهما من العقار، و عند سؤاله عن سبب التخلص من نفسها، قال أنه لا يعلم السبب الحقيقي، لكنه سمع بأنها تعاني من مرض نفسي.

جمعوا رأسها في كيس بلاستيك

روى عامل بورشة نجارة يجاور لموقع الحادث، أنه سمع صوت ارتطام شيئ بالأرض و للوهله الأولى ظن بأنها سجادة سقطت من العقار، إلا أنه عندما اقترب فؤجئا بجسد سيدة يسيل منها الدماء، و رجليها تتحرك بشكل بسيط و بعدها سكنت تماما، فتأكد أنها توفيت، و قام بعض الأهالي بإحضار ملاءة لكي يغطون جسدها، حتي وصلت قوات الشرطة و سيارة الإسعاف، و نقلوها للمستشفي.

و أضاف بأن رجال الإسعاف خلال حمل جثمان السيدة السودانية، تفاجئوا برأسها مهشم تماما و سقوط أجزاء منها،  فطلبوا من الأهلي إحضار كيس بلاستيك، حتي يجمعوا بقايا الرأس.

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

الشرطة تودع الجثة بالمستشفي

تلقي العميد أحمد الدسوقي مأمور قسم العجوزة، إخطار من إدارة شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة سيدة إفريقية في منطقة البراجيل بمحافظة الجيزة، وعند وصول رجال المباحث لموقع الحادث، تبين سقوط سيدة سودانية من الطابق الرابع بالعقار، و قد أودعت الشرطة الجثة بالمستشفى، لتكون تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

قبل مباراة الأرجنتين والمكسيك.. حريق بالقرب من ستاد لوسيل المونديالي بقطر

admin

بالتفاصيل.. النيابة توضح مصير طفل رضيع عُثر عليه أمام مدخل عقار بالمقطم

admin

شخص ينهي حياة زوجته بسبب خلافات بينهما بالسويس

admin