الشعلة

سيدة تقطع زوجها بسلاح أبيض وتخفي جثتة فى الدولاب بالمرج

شهدت منطقة المرج بالقاهرة حالة من الحزن حيث تجردت سيدة من المشاعر الأنسانية من وقامت بقتل زوجها بسلاح أبيض “سكين” وقطعت جثتة وأخفتها داخل الدولاب بسبب خلافات بينهما وتم نقل  جثة إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة.

 

البداية الواقعة

كان الهدوء يعم منطقة المرج حيث تعالت أصوات صراخ «الحقوا فى قتيل مرمى» جري الأهالي إلى مكان الواقعة اتفزع الجميع من المشهد المرعب حيث عثر الأهالى على جثة غارقة في بركة دماء داخل أحد المنازل وبداء يتساءل الجميع ” مين اللى عمل كدا ” وعلى الفور أخطر الأهالي قسم شرطة المرج بوقوع جريمة قتل بشعة مقتل عامل داخل منزله التى تمكنت من كشف ملابسات الحادث وإلقاء القبض على الزوجة المتهمة.

وعلى الفور انتقل مجموعة من رجال مباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص والتحريات تم العثور على جثة عامل بـ6 طعنات متفرقه بالجسد بـ«السكين» وتبين أن زوجته ربة منزل في العقد الثالث من عمرها وراء ارتكاب الواقعة وبمواجهته اعترفت أن بسبب خلافات زوجية بينهما، وظلت تصرخ وتبكى وتردد «أنا بريئة هو يستاهل القتل».

كشف أحد الشهود تفاصيل الواقعة: موضحا تلك المأساة أن الزوجة المتهمة ارتكبت جريمة قتل زوجها البالغ من العمر 39 عاما والذى يعانى من ضعف فى الإبصار ومزقت جسده بالسكين ووجهت له عدة طعنات متفرقة بجسده لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة وأن خلافات أسرية بينهما تسببت الزوجة بقتل زوجها بهذا  البشاعة. 

واكمل أحد الشهود: إن المتهمة قتلت زوجها وأخفت جثته داخل «دولاب» مسكنهم وفضلت الجثة مخفية داخل شقتهما لمدة أيام وبدأت رائحة الجثة الكريهة تبان وظل الغموض ينتاب الجميع اتفاجئنا بجثة تخرج منها رائحة كريهة وبلغنا القسم وحضرت سيارات الشرطة والإسعاف والنيابة العامة وتم نقل الجثة الى المشرحة و تمكن رجال المباحث من كشف لغز الجريمة وأكتشفنا أن الزوجة هى القاتلة وتم ضبط المتهمه.

 

وتابع أحد الشهود: المتهمة خططت للتخلص من الجثة والقاء جثمان زوجها في مكان آخر حتي تبعد الشبهات عنها و شالت الجثة حتي مدخل العقار وانها بعد قتلها لزوجها استعانت بشقيقها لمساعدتها فى التخلص من الجثة لكنه رفض وتهرب منها

وقال مصدر أمنى: إن المتهمة بررت ارتكابها للجريمة انتقاما من زوجها المجنى عليه بعد علمها بوجود علاقة بينه وبين سيدة أخرى  ويوم ارتكاب الواقعة نشبت مشاجرة بينهما فأحضرت “سكين” وتعدت عليه فحاول التهجم عليها ثم نزلت عليه بطعنات متفرقة في الجسد وقطعته واخفت الجثة وبعدها حملتها حتى مدخل العقار ثم اتصلت بشقيقها لمساعدتها ولكنه أخلى بوعده لها ورفض مساعدتها.

تم تحرير محضر بالواقعة تم إتخاذ الإجراءت القانونية وتولي النيابة العامة التحقيقات فى تلك الواقعة واستدعت الشهود والجيران لسماع أقوالهم، وصرحت بدفن جثة المجنى وقررت حبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

“اقبض الراتب قبل نزوله”.. تعرف علي خدمات البنوك لفض الأزمات قبل القبض “التفاصيل”

admin

بايدن يهاجم ترامب خلال حملته الانتخابية بنيويورك

admin

ضبط القائمين على إدارة مركز لعلاج الإدمان بدون ترخيص بالقاهرة

admin