الشعلة

سقوط مسجل خطر ابتز سيدة بصور مفبركة عبر فيسبوك في سوهاج

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، في القبض على مسجل خطر، لقيامه بابتزاز إحدى السيدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وإرسال رسائل مصحوبة بصور شخصية لهم وعبارات تتضمن الابتزاز مقابل عدم التشهير، بدائرة مركز جهينة شمال سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغ من إحدى السيدات، يتضمن اتهامًا لأحد الأشخاص يقيم بدائرة المركز، لقيامه بابتزازها وتهديدها، من خلال إرسال رسائل وصور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومطالبته لها بدفع مبلغ من المال في مقابل عدم التشهير بها.

تم التأكد من صحة المعلومات الواردة في البلاغ، وتم التنسيق مع مباحث الاتصالات، وأمكن تحديد المتهم المذكور في الواقعة وضبطه.

توصلت التحريات من خلال استخدام التقنيات الأمنية الحديثة إلى تحديد مُرتكب الواقعة، وتبين أنه يُدعى “ا. م.ع” 39 عام، مسجل خطر، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة جهينة.

وأيضا توصل رجال الشرطة أن المتهم إستخدم وسائل التواصل الإجتماعي، لابتزاز وتهديد السيدات بغرض الحصول منهم على أموال، عن طريق تهديدهم بنشر صور لهم والتشهير بسمعتهن وقيام المتهم المذكور، قام بإرسال رسائل للهاتف الخاص بإحدى السيدات مقيمة بذات الناحية، تحوي صور شخصية لها وعبارات تتضمن ابتزازهاوتم القبض على المتهم.

تم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

سقوط اكبر شبكة دعارة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة

admin

الداخلية تعلن: لا صحة لانتشار فيروس كورونا داخل السجون

admin

بـ90 مليون جنيه.. ضبط كميات ضخمة من الأقراص والعبوات المخدرة في الدقهلية

admin