الشعلة

سائق ينتقم من زميله بطريقة جهنمية ويسلم نفسه للشرطة

أقدم سائق على الانتقام من زميل له، بطريقة جهنمية بشعة، حيث أشعل فيه النار، بسبب خلاف على أولية الدور في تحميل الركاب، ثم توجه الجاني إلى النيابة لتسليم نفسه للشرطة.

وأصدرت النيابة العامة قرارا بحبس المتهم 15 يوما، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له، كما استدعت شهود العيان لسماع أقوالهم مرة أخرى في الواقعة.

 

تفاصيل الجريمة

وكان موقف أرمنت الوابورات، غرب مدينة الأقصر، مسرح الجريمة، حيث تلقت مديرية أمن الأقصر، إخطارا من مركز شرطة أرمنت، يفيد باستقبال أحد المستشفيات لمواطن يدعى “حسين بصري عبده”، يبلغ من العمر 30 عاما، مصابا بحروق من الدرجة الثالثة في الوجه والصدر والبطن، نتيجة مشادة مع الجاني ويدعى “حمدان”، لخلاف على أولوية التحميل.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة ورجال المباحث والأجهزة المعنية لموقع الحادث، ليتبين أنه وقع بسبب مشادة كلامية بسبب أولوية التحميل، أقدم على أثرها المتهم على سكب كمية من البنزين على المجني عليه، وأشعل فيه النيران، مما تسبب في حدوث حروق من الدرجة الثالثة بالوجه والصدر والبطن، قبل أن يفر هاربًا بمركبته.

وسلم المتهم نفسه لقسم الشرطة، حيث تم استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، وفتح تحقيق في الواقعة، حيث أدلى فيها المتهم بما حدث، وأقر بارتكابه الواقعة.

مقالات ذات صلة

أحمد حسام ميدو: صاحبت ملكة جمال بلجيكا ومراتي أحلى منها

admin

الإجهاد والتدخين يسببان شيب الشعر المبكر

admin

غزل المحلة يعلن رحيل محلل الأداء ومدرب اللياقة بالفريق

admin