الشعلة

زوجة في دعوى خلع: تركني بعد إنجاب 5 أطفال وما أعرفش طريقه منذ 3 سنين

كثرة الإنجاب أزمة، ولكن ليس من العدل معاقبة أطفال على ذنب ليس لهم يد فيه، ويستعرض التقرير التالي حكاية 5 أطفال بعيدة كل البعد عن الإنسانية والإحساس بالمسؤولية، إذ ترك زوج منزل الزوجية هربًا من المسؤولية التي ألقاها الله على عاتقه بعد إنجابه 5 أطفال، وكسر شريحة هاتف المحمول كي لا يستطيع أحد الوصول إليه.

تقول الزوجة في دعوى خلع: تزوجت منذ 16 عامًا، من عامل حر يتيم وحيد والديه، صعيدي الأصل ولكنه جاء القاهرة بحثًا على عمل، تعرفت عليه وبالفعل تزوجنا وأنجبنا 5 أطفال 3 بنات وولدين.

 

واستكمل قائلة: خلال فترة زواجنا بأكملها لم نسافر بلده نهائيًّا، وكثيرًا طالبته بالسفر لبلده كان دائمًا يقول لا قيمة للسفر والدي متوفيين وليس لدي أخوات.

 

كانت حياتنا مستقرة إلى حد كبير، وكان دائمًا يطلب مني الإنجاب كثيرًا، لأنه صعيدي ويرى أن الأولاد عزوة، سيساعدونه في مصاريف المنزل عندما يكبر، رغم أنني كلما طالبته بمصاريف الأولاد، يدخل معي في مشاجرات ويقول لي “انتوا ما بتشبعوش مصاريف”، رغم أن جميع أبنائي في المراحل التعليمية.

 

وواصلت حديثها قائلة:  تشاجرت مع زوجي منذ ثلاث سنوات بسبب مصاريف الدراسة ودروس الأولاد، أخذ شنطة السفر ووضع ملابسه فيها وذهب ولم يعد، حاولت الاتصال به مرارًا وتكرارًا ولكن هاتفه مغلق وبعد ذلك علمت أنه رمى الخط والشركة سحبته وباعته لأحد عملائها.

 

وأضافت: لدي بنت متفوقة في دراستها حصلت على الشهادة الإعدادية، وتريد الالتحاق بالثانوية العامة ولكني أرفض بسبب مصاريف الدراسة والدروس، تسبب ذلك في إصابة نجلتي بحالة نفسية سيئة وحاولت الانتحار.

 

دعوى خلع

واستكملت: ولاد الحلال قالوا لي لو رفعتِ دعوى خلع وتم تنفيذ تستطيع الحصول على معاش من أجل أبنائك، لذلك أخذت الخطوة برفع دعوى خلع.

مقالات ذات صلة

إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

admin

أم تشنق طفلتها وتذبح نفسها في التجمع الأول

admin

أزمة قلبية مفاجئة تنهي حياة تلميذة ابتدائية في ثاني أيام الدراسة بالشرقية

admin