الشعلة

“رمت نفسها من التالت”.. طالبة تحاول إنهاء حياتها خوفا من نتيجة الثانوية العامة

أقدمت طالبة بمرحلة الثانوية العامة تدعى (د.ف)، تبلغ 18 سنة، على محاولة التخلص من نفسها، خوفًا من نتيجة الثانوية العامة، وقفزت من شرفة منزلها بالطابق الثالث بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة، إخطارًا من المستشفى يفيد بوصول فتاة في العقد الثاني من العمر، طالبة في مرحلة الثانوية العامة، مصابة بعدة كسور وسحجات، وادعاء بإلقاء نفسها من الطابق الثالث من منزلها.

وكشفت التحريات التي أجراها قسم شرطة ثان مدينة مصر بمديرية أمن القاهرة، أن الفتاة أصابتها حالة من الفزع تزامنًا من اقتراب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، ما دعاها لمحاولة التخلص من نفسها وقفزت من الطابق الثالث بمنزلها بمنطقة امتداد رمسيس، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

ويطالب أوان مصر بكل من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

مقالات ذات صلة

تفاصيل حالة الطقس  خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الجمعة 

admin

وزير الصحة يعلن حصول برنامج الوبائيات الميدانية المصري على اعتماد الشبكة العالمية «TEPHINET»

admin

تعرف علي مواعيد مباراة الأهلي القادمة.. والقنوات الناقلة

admin