الشعلة

رفض استئناف «البلوجر» هدير عاطف وطليقها على قرار التحفظ على أموالهما

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، رفض استئناف البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، على قرار جهات التحقيق بالتحفظ على أموالهم، ومنع التصرف فيها على ذمة التحقيقات في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها، والنصب على مواطنين.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من 16 مواطنًا باتهام “بلوجر أزياء” – وزوجها “له معلومات جنائية” – وشقيقته وزوجها؛ لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات؛ “السيارات،العقارات، تداول الأوراق المالية” بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

هدير عاطف الأخيرة».. حكايات فتيات السوشيال ميديا من الشهرة إلى الحبس (صور)  - الأسبوع

هدير عاطف

 

اعترفوا بتلقي أموال من المجنى عليهم

وأكدت التحريات قيام “البلوجر هدير عاطف ” بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، كما ألقى رجال المباحث القبض على المتهم الرابع بلال محمود طليق البلوجر هدير عاطف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

رسمياً.. مانشستر يونايتد يمدد تعاقده مع ديوجو دالوت حتى 2028

admin

العمل الصالح.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

حالة الطقس غدا .. انخفاض الرطوبة ودرجات الحرارة الأيام المقبلة

admin