الشعلة

رامي جمال: بجيب هديتين لمراتي في وقت واحد

تحدث الفنان رامي جمال عن زوجته المطربة المعتزلة ناريمان وقال في تصريحات تليفزيونية أنه يهديها هديتين في وقت واحد بمعظم المناسبات .

وأضاف رامي جمال :”أنا بجيب هديتين عشان ميكونش في أمل  أني أكون ناسي مناسبة  وهي مش بتطلب حاجة بصراحة .

وعلى جانب آخر يستعد المطرب رامي جمال، لطرح أغنيته الجديد والتي تحمل اسم “قمر ومنور”.

وكان رامي جمال انتهى من تسجيل الأغنية مؤخرا داخل أحد استديوهات الصوت الشهيرة، ويعمل حاليًا على وضع اللمسات النهائية وعمل المكساج الخاص بها لطرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

رامي جمال يقدم أغنية فيلم شلبي

رامي جمال يتعاون مجددا، مع أحمد سالم (المطرب النقاش)، في أغنية من فيلم “شلبي” إخراج بيتر ميمي، وبطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنانة روبي.

 

وطرحت الجهة المنتجة للأغنية عبر الصفحة الرسمية صورة من كواليس الأغنية وعلقت قائلة: “رامي جمال يفي بوعده مع أحمد سالم”،أغنية “ابن البطة السودا “من فيلم “شلبي” إخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز، وروبي، 4 يناير بجميع دور العرض”.

وعلى جانب آخر، كان المطرب رامي جمال فاجأ الجمهور بظهوره بـ “لوك مختلف”، حيث نشر صورتين جديدتين على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعلق رامي جمال على الصور التي نشرها قائلا:” وحشتوني والأيام الجاية إن شاء الله فيها نشاط فني مكثف أغاني كل شهر وحفلات كتير”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على نيو لوك المطرب رامي جمال ومن أبرز التعليقات التي جاءت “سلطان الأحزان”، “واحد من الناس المحترمة”، وغيرهم من التعليقات الأخرى.

مقالات ذات صلة

Avatar يحصد جائزة أوسكار أفضل مؤثرات.. وإليزابيث تصطحب “دب” على المسرح

admin

مصطفى كامل: حلمي بكر كان بيتهاون في حق نفسه.. ورفضت أتدخل لحل مشكلته

admin

حسن يوسف: لم أتلق دعوة لحضور القاهرة السينمائي حتى الآن.. والمهرجانات الفنية غير منظمة

admin