الشعلة

ذبحا مواشي غير صالحة.. القبض على أباطرة اللحمة الوقيع في المنوفية

كشف الفحص الأمني أن مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية، تلقى بلاغا من بعض الأهالي بتضررهم من سيارة مُحملة برؤوس ماشية مذبوحة بإحدى القرى بدائرة المركز.

سيارة مُحملة برؤوس ماشية

وبالمعاينة والفحص تم ضبط سائق سيارة ربع نقل مُحملة بـ 11 رأس ماشية مذبوحة وبسؤاله قرر اتفاقه مع تاجر ماشية وجزار على تحميل المواشي بسيارته من أحد المزارع بالقرية عقب قيامهما بذبحها خارج المجزر الآلي ودون تصريح من الجهات المختصة، ونقلها إلى محل الجزارة الخاص بالثاني وبفحص الماشية المضبوطة بمعرفة إدارة الطب البيطري تبين أنها مذبوحة وغير مسلوخة ولا تصلح للاستخدام الآدمي ويوصى بإعدامها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع قائد السيارة واتفاقهما على اقتسام ثمن بيعها فيما بينهما، وتم عرضهما على النيابة العامة والتي أمرت بتكليف المختصين بإعدام الحيوانات المذبوحة وغير الصالحة للاستخدام الآدمي بطريقة أمنة لا تضر البيئة.

وقررت جهات التحقيق منذ قليل دفن 11 عجلا مذبوحا تم ضبطها داخل إحدى السيارات النقل بدائرة مركز شرطة السادات، بمحافظة المنوفية، بعد التحفظ على السيارة والسائق من قبل قوات الأمن، وتستعد الجهات المعنية بالتعاون مع مجلس مدينة السادات لدفن المضبوطات في المدفن الصحي طبقا لقرار جهات التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

الخارجية تتابع حادث العثور على جثة مواطن مصري داخل سيارته بإيطاليا

admin

سر كراهية إبليس للبشر

admin

السيطرة على حريق مخزن بالخانكة.. ومحافظ القليوبية يأمر بإزالته للمخالفة

admin