الشعلة

دفنه في العيادة.. ضبط قاتل طبيب الساحل بعد هروبه للصعيد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم بقتل طبيب الساحل ودفنه داخل العيادة في الطابق الأرضي بمنطقة الساحل، وذلك عقب هروبه إلى إحدى محافظات الصعيد.

ضبط قاتل طبيب الساحل بعد هروبه للصعيد

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وفحص كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط العقار مسرح الجريمة، ظهور طبيب صديق للمجني عليه ودخوله العقار في وقت متزامن مع وقت الجريمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كثفت من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان الطبيب أسامة صبور داخل عيادته بمنطقة الساحل في حالة تعفن كامل، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الساحل افاد بورود بلاغا من الأهالي بإنبعاث رائحة كريهة من داخل عيادة بأحد العقارات بمنطقة الساحل، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

العثور على جثة طبيب داخل عيادته في الساحل

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن القاهرة، العثور على جثمان الطبيب أسامة صبور بالغ من العمر 30 عاما، طبيب عظام بمعهد ناصر ومن محافظة الشرقية، داخل عيادته في حالة تعفن كامل، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وأنتدبت النيابة العامة في القاهرة، الطب الشرعي لتشريح جثمان الطبيب للوقوف على ملابسات الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وكذا صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

التحريات تكشف لغز مقتل طبيب الساحل

وباشرت أجهزة أمن القاهرة، جهودها لكشف ملابسات الواقعة، حيث جرى فحص دائرة علاقات المجني عليه، والمشاهدات الأخيرة له، وفحص كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث، حيث تبين ظهور طبيب صديق للمجني عليه أثناء دخوله إلى العيادة ومغادرته في وقت معاصر لوقت الجريمة.

وبإجراء التحريات وعقب تقنين الإجراءات، وتتبع خطوط سير المتهم تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم عقب هروبه لإحدى محافظات الصعيد.

مقالات ذات صلة

الطب الشرعي يكشف ملعوب شقيقان لمنع اختهما من الميراث

admin

بنك مصر يعيد فتح باب تلقي الإيداعات بحساب يوم بيوم

admin

إنقاذ بطة عالقة في شباك صيد علي يد أمريكي

admin