الشعلة

خطفوه وهو خارج من المدرسة.. محاكمة شخصين بخطف طالب بسبب خلافات مع والده

تنظر اليوم محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، محاكمة شخصين، بتهمة خطف طالب بسبب خلافات مالية مع والده.

محاكمة شخصين بتهمة خطف طالب بسبب خلافات مالية مع والده

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، من إحدى السيدات “تحمل جنسية إحدى الدول”- مقيمة بدائرة القسم، بتغيب نجلها طالب- مقيم بذات الدائرة، عقب انتهاء اليوم الدراسي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفنى، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين مقيمين بدائرة القسم، كما تم تحديد مكان وجود المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبصحبتهما المجني عليه، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية مع والد المجني عليه؛ حيث اتفقا فيما بينهما على استدراج المجني عليه ومساومة والدته.

وباستدعاء والدة المجنى عليه اتهمتهما بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياق منفصل، تنظر محكمة جنح الأميرية برئاسة المستشار شهاب عشوش، محاكمة تشكيل عصابي بتهمة سرقة أصحاب المعاشات عن طريق إرسال رسائل لهم على هواتفهم واستولوا منهم على آلاف الجنيهات.

محاكمة المتهمين بسرقة أصحاب المعاشات

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغا من موظف على المعاش، أفاد فيه باكتشافه سحب مبلغ 130 ألف جنيه من رصيده في البنك، وأضاف أنه تلقى رسائل من أرقام لأشخاص ادعوا أنهم من البنك المركزي، وطلبوا منه تحديث بياناته؛ حيث أرسلوا رابط -لينك-  ضغط عليه وبعدها تم اكتشاف سحب المبالغ من رصيده.

وكشفت التحريات، أن وراء الواقعة تشكيلا عصابيا يوهم ضحاياه أنهم من البنك المركزي، ويستخدم أرقاما مجهولة في الاستيلاء على أرصدة المواطنين من البنوك، عن طريق إرسال رسائل على هواتفهم.

مقالات ذات صلة

تعرف علي سعر خط اورنج الجديد.. وأسعار الباقات الشهرية والأسبوعية في 2023

admin

لأول مرة.. كييف تعترف بتفجير جسر القرم في أكتوبر

admin

لا تتكلّم عن نفسك طوال الوقت، سواء إذا كنت سعيد أم لا

admin