الشعلة

خطة شيطانية.. تعرف علي تفاصيل مقتل طبيب الساحل كاملة

الطمع القاتل جريمة تشبه سيناريوهات أفلام الجريمة والرعب.. طمع طبيب عظام في أموال صديقه الثري فوسوس له شيطانه على خطة هزت مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

 

فكر الطبيب في خطة لخطف صديقه وطلب فدية مالية من أهلة فأنقلب السحر على الساحر استعان المتهم بالسكرتيرة الخاصة به وتمرجي آخر.

بحجة توقيع كشف طبي على مريض طلب من صديقه الطبيب أن يأتي إلى شقة يستأجرها المتهم، وحضرو مشروب للضحية به كمية كبيرة من أحد العقاقير المخدرة له، وعقب تناوله المشروب سقط على الأرض جثة هامدة  بحالة هبوط حاد في الدورة الدموية بسبب كمية المخدر على إثر ذلك.

قامو بنقل الطبيب المجني عليه إلى عيادته الخاصة بمنطقة الساحل، وكان المتهم ينتظر صديقه أن يفوق من البنج وطلب فدية من أهله لكن جرعة البنج كانت ذائدة.

المتهم الأن لم يجد وسيلة للتخلص من جثة صديقة، سوى قيامه بدفنه أسفل بلاط حجرة بعيادته، قام المتهمين الثلاثة بحفر حفر كبيرة داخل العيادة التي شهدت الواقعة ووضعو الجثة ثم غادرو العيادة.

بلاغ من الأهالي

ترجع أحداث الجريمة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل عيادة طبيب بدائرة قسم شرطة الساحل، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم كسر باب العيادة.

أنتقلت الأجهزة الأمنية على الفور وبالفحص تبين العثور على جثة طبيب مقتولًا داخل العيادة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود للوقوف على ملابسات الواقعة، بالإضافة إلى التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الخميس 29 يونيو 2023.. والقنوات الناقلة

admin

قادة العالم في قمة القاهرة للسلام لوضع حلول وقف التصعيد العسكري في قطاع غزة

admin

قبل مواجهة الأهلي .. الداخلية التونسية تتخذ قرارًا صارمًا بسبب شغب جماهير الترجي

admin