الشعلة

خريجي الشرطة والبريطانية والألمانية.. أعرف موعد تقديم ملف وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023

موعد تقديم ملف وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023 والخاص بخريجي كلية الشرطة دفعة 2023، وايضا الجامعة البريطانية والألمانية والأكاديمية البحرية والذي أعلنته هيئة الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، وفقا للضوابط المحددة لكل جامعة على أن يكون يوم الأربعاء 10 يناير 2024.

وحددت هيئة النيابة الإدارية يوم الأربعاء 10 يناير 2024 كموعد تقديم ملف وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023 بالنسبة لخريجي كلية الشرطة والجامعة البريطانية والجامعة الألمانية والأكاديمية البحرية، وذلك لدفعات 2023 من الجامعات المذكورة ممن اتموا عمليات التسجيل الإلكتروني للبيانات الخاصة بالتقديم.

واشترطت هيئة النيابة الإدارية بالنسبة لخريجي كلية الشرطة 2023، عن تقديم ملف وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023، أنه على من يرغب في التقدم من خريجي دفعة 2023 احضار إفادة من كلية الشرطة موضح بها اسم المتقدم وسنة التخرج والمجموع الحاصل عليه من المجموع الكلي والنسبة المئوية وتكون تلك الإفادة موجهه إلى النيابة الإدارية على أن لا يقبل تقديم ملفات وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023 بدونها.

وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023

وأفادت هيئة النيابة الإدارية المستندات والأوراق المطلوبة لـ تقديم ملف وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023، حيث يتوجب إرفاق طلب تعيين باسم رئيس هيئة النيابة الإدارية والذي يتم طباعته مع النسخة النهائية من الوثيقة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل البيانات والتوقيع عليه بخط اليد، وايضا شهادة التخرج المؤقتة مبينا بها مجموع الدرجات ولن يقبل ملف التقديم بدون احضارها.

وتضمنت الأوراق المطلوبة لـ ملف وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023، شهادة تقديرات سنوات الدراسة مثبتا بها مجموع درجات كل سنة على حدة على أن لا يقبل الملف بدون احضارها، وصحيفة الحالة الجنائية للمتقدم إلى وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023، وتقديم ما يثبت الموقف من التجنيد او صورة شهادة الاعفاء منه بالنسبة للذكور وشهادة تأدية الخدمة العامة للإناث أو الاعفاء منها.

مستندات ملف وظيفة معاون النيابة الإدارية

كما قالت الهيئة أنه يتوجب إرفاق صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم بشرط أن تكون سارية، وصورة بطاقة الرقم القومي للوالد والوالدة بشرط أن تكون سارية ضمن ملف وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023، وذلك بعد ان تم تحديد يوم الأربعاء 10 يناير لتقديم ملف وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023 لخريجي كلية الشرطة دفعة 2023.

ايضا يشتمل ملف وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023، على صحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم وفي حالة سفره يجب تقديم شهادة تحركات من الجوازات، وتعهد بارفاق صحيفة الحالة الجنائية عقب وصوله للبلاد وفي حالة الوفاة يقدم صورة بشهادة الوفاة، وشهادة الميلاد الخاصة بالمتقدم وعدد 8 صور فوتوغرافية حديثة، وصورة فوتوغرافية طولية من الرأس للقدمين مقاس 13*18 سم.

مقالات ذات صلة

دعاء التوبة والمغفرة في شهر رجب.. كرر هذا الدعاء الآن

admin

انهيار عقار في منطقة الجمرك بالإسكندرية.. وجاري البحث عن مفقودين

admin

ارتفاع العدد الإجمالى للمصابين بكورونا في قطر إلى 17972 حالة

admin