الشعلة

خرجت بدون استئذان.. العم يعاقب ابنة أخيه بالحرق والضرب بـ الجيزة

علشان خرجت بدون استئذان.. بهذه الجملة بدأ العم روايته وأقواله أمام جهات التحقيق في واقعة تعذيب طفلة لا يتعدى عمرها الـ 4 سنوات على الأكثر، مصابة بجروح وحروق وسحجات في أنحاء الجسم.

تخلى العم عن كل المشاعر معتدياً على نجلة شقيقه بالضرب المبرح، والتعذيب الواضح على جسمها ، لتنتقل قوات الأمن إلى المنزل وتلقي القبض عليه بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

العم يعذب ابنة أخيه بالحرق

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى متضمناً تعدى أحد الأشخاص وزوجته على طفلة بالجيزة، مما أدى إلى وفاتها.

وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية بالفحص، حيث تبين أنه بتاريخ 29 يوليو الماضى تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها (طفلة – س3) فاقدة الوعى مصابة بعدة حروق وسحجات متفرقة بالجسم، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

نجح رجال المباحث – بناءً على توجيهات اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة – في تحديد مرتكب الواقعة (عم الطفلة – مقيم بدائرة القسم)..وتم ضبطه وأقر بأن الطفلة المذكورة وشقيقيها مقيمون صحبته عقب وفاة والديهم.. واعترف بتعديه عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات بقصد تأديبها لخروجها من المنزل دون استئذان.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

فيفا يعلن انطلاق المرحلة النهائية من بيع تذاكر مونديال الأندية بمشاركة الأهلى

admin

أعرق الأندية البرازيلية.. تعرف علي أبرز المعلومات عن فلومينينسي منافس الأهلي في كأس العالم للأندية

admin

المآذن، أعلى بناء في العمارة الإسلامية نشأتها ووظائفها

admin