الشعلة

حقيقة تعاقد خالد النبوي على بطولة رواية أوراق شمعون المصري للكاتب أسامة الشاذلي

كشف الكاتب أسامة عبد الرؤوف الشاذلي، حقيقة تعاقد الفنان خالد النبوي، على بطولة رواية أوراق شمعون المصري، والتي من المقرر أن تتحول إلى مسلسل تليفزيوني.

وقال أسامة الشاذلي في تصريحات خاصة لـه، إن الفنان خالد النبوي لم يتعاقد على رواية أوراق شمعون المصري، وحتى الآن لم تستقر شركة الإنتاج على أبطال الرواية.

وأضاف أسامة، أن العمل يحتاج إلى تحضيرات كثيرة ومستبعد عرضه في 2024، لأنه مسلسل ضخم جدًا ويأخذ وقت طويل في إنتاجه، ولم يحدد من هو كاتب السيناريو وفريق العمل، واتكتب عن الرواية دراسات ماجسيتر.

رواية أوراق شمعون المصري

وتحدث أسامة الشاذلي من قبل في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24 قائلا: رواية أوراق شمعون المصري تتحدث عن تيمة التيه وكيف يحدد المجتمع بوصلته ورؤيته من خلال الشاب شمعون، والعمل يتحدث عن تيه المجتمعات وإذا تاه المجتمع هل يستطيع الفرد أن يختار رؤيته.

آخر أعمال خالد النبوي

يصور خالد النبوي في الوقت الحالي مسلسل إمبراطورية ميم، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: حلا شيحه، نورهان منصور، محمد محمود عبد العزيز، نشوى مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

مقالات ذات صلة

3 دول يظهر فيها كسوف الشمس اليوم.. تعرف عليها

admin

تامر حسني يعلن موعد تصوير فيلمه الجديد تاج

admin

إيمى طلعت زكريا: بحب أشوف أعمال والدى وأتعلم من خبرته

admin