الشعلة

حبس عريس الإسماعيلية سنة وغرامة مالية 2000 جنيه بتهمة الاعتداء على زوجته

أصدرت محكمة جنح ثان الإسماعيلية اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 على عريس الإسماعيلية بالحبس والغرامة، فيما هو منسوب إليه من تهمة التعدي على زوجته الشهيرة بعروس الإسماعيلية بالضرب.

وقضت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، بحبس عبد الله أحمد الشهير إعلامياً بعريس الإسماعيلية سنة، وغرامة مالية 2000 جنيه، كما حكمت المحكمة ببراءة المتهم مما هو منسوب إليه من تهمة احتجازها دون وجه حق.

 

كان عريس الإسماعيلية حضر إلى مجمع محاكم الإسماعيلية صباح اليوم وسط حراسة أمنية مشددة، للاستماع إلى الحكم بينما تغيبت زوجته عن حضور الجلسة.

يذكر أن مها محمد المشهورة إعلامياً بعروس الإسماعيلية، كانت حررت محضر ضد زوجها تتهمه فيها بالتعدي عليها بالضرب كما قام واحتجزها في منزل لمدة 15 يوماً، الأمر الذي نتج عنه إلقاء القبض على عريس الإسماعيلية وتحويله إلى جهات التحقيق.

 

وكان زوج عروس الإسماعيلية أنكر خلال التحقيقات كافة الاتهامات الموجهة له في المحضر الذي حررته زوجته ضده، وذلك بعد أن حررت زوجته محضراً بقسم شرطة الإسماعيلية ثان، تتهم زوجها فيها بالتعدي عليها بالضرب المبرح وحبسها، الأمر الذي تسبب في إصابتها بإصابات جسدية بالغة في مناطق مختلفة من جسدها مما أدى إلى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

 

وبعد ساعات من تحرير المحضر تم إلقاء القبض عليه وخرجت عروس الإسماعيلية في تصريحات إعلامية لها أكدت فيا على سعادتها بالقبض على زوجها، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع القبض على زوجها بهذه السرعة بعد انتهاء الإجراءات القانونية، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالخوف الشديد على أسرتها من أي تصرف يمكن أن يقوم به زوجها.

يذكر أن واقعة عروس الإسماعيلية كانت شغلت الرأي العام بعد تداول مقطع مصور لها تظهر فيه أثناء الاعتداء عليها بالضرب المبرح عقب خروجها مباشرة من الكوافير في ليلة زفافها، ولكنه تم التصالح وذهبت مع زوجها إلى منزل الزوجية لتقع ضحية للضرب والإيذاء على مدار 8 أشهر الأمر الذي دفعها لتحرير محضر ضد زوجها.

 

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد مباراة الأهلي وصن داونز بعد تعديله.. في نصف نهائي بطولة السوبر الأفريقي

admin

الأعضاء الجدد بقضايا الدولة يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل

admin

إسرائيل: عملية جنين مستمرة.. وليست محددة بجدول زمني

admin