الشعلة

حبس طبيب 6 شهور لإخفائه عن زوجته الأولى زواجه من اثنين غيرها بالغربية

أصدرت محكمة جنح السنطة، بمحافظة الغربية، حكمها بالحبس 6 شهور وغرامة 5 الاف جنيه، مع كفالة قدرها الف جنيه، ضد طبيب شهير، متهم بأدلائه ببيانات خاطئة عن عنوان زوجته الأولى، فى وثائق زواجه الثانى والثالث، واخفاء زواجه عن الأولى، بقصد عدم أعلامها بزواجه من الأخريات.

تعود تفاصيل القضية حينما تقدمت زوجة تدعي “ه .ع . وتعمل مدرسة ومقيمة بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية بجنحة مباشرة ، ضد زوجها ويدعي “محمود .ف “ويعمل طبيب شهير بمدينة طنطا في القضيه رقم 29170 لسنة 2022 جنح السنطه تطلب تطبيق القانون علي الزوج لاخفاء زواجه الثالث والرابع عنها ، وذكر معلومات خاطئة ومغلوطة عن عنوانها.

تزوج الثالثة دون علمهم
وقال المستشار اسامة عمر محامي الزوجة في عريضة الدعوى، إن الزوجة في عام 1999 تزوجت الطبيب المشهور أخصائي الجراحه وأنجبت منه خمسة أبناء ثم تزوج بأخري في 2001 وانجب منها 6 أبناءـ وأصبح أبا لـ 11ولد ، وبعد مرور 23 عام على زواجه منهما نما إلى علمها أنه متزوج من سيدة ثالثة سرا وذلك من خلال رسائل علي برنامج التواصل الاجتماعي فيسبوك من شخص مجهول يخبرها بأن زوجها المعلن اليه متزوج من سيدة غيرها سرا ، وبرفقة الرسائل صور من قسيمة زواج ، الامر الذي أنكره محمود تماما عندما واجهته الزوجة.

وأوضح عمر، مع تكرار الرسائل قررت الزوجه الاستعلام عن حقيقة أمر الصور المرسلة اليها تخص قسيمة الزواج الجديدة عن طريق الاستعلام الرسمي وهنا كانت الصدمة التي تأكدت من خلالها ليس فقط بصحة قسيمة الزواج المرسلة إنما فوجئت أن زوجها الطبيب المشهور، متزوج من زوجتين أخرتين سرا أحدهم في عام 2017، ورابعه عام 2020، الامر الذي دفع الزوجه إلى اللجوء للقضاء للحصول على حقوقها وأصدرت المحكمة قرارها المتقدم.

جنازة أم ونجلها
وفي سياق أخر كانت قد سادت حالة من الحزن بين أهالى مدينة زفتى، في محافظة الغربية، أثناء تشييع جنازة موظف ووالدته، عقب صلاة الظهر من المسجد الكبير، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء ذهابه للصيدلية لشراء أدوية لوالدته، التي توفيت بعد ذلك حزنا عليه وهو ما فاجئ الأهالي.

 

مقالات ذات صلة

“أستاذ فلك” يكشف عن ظاهرة فلكية نادرة بعد غروب شمس الجمعة

admin

الرئيس السيسي يكرم مجموعة من المصابين خلال العمليات الحربية

admin

البنك المركزي.. يتوعد المتلاعبين بالدولار داخل مصر بالسجن والغرامة

admin