الشعلة

حبس صاحبة قناة يوميات أنوش 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه

أصدرت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، حكمًا بمعاقبة صاحبة قناة يوميات أنوش، بالحبس 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه، لنشرها مقاطع فيديو تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

 

الحكم على صاحبة قناة يوميات أنوش 

كما قضت المحكمة بوضع المتهمة تحت مراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة العقوبة “3 سنوات”.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن صاحبة قناة يوميات أنوش والتي تم ضبطها بحوزتها  هاتفي محمول -تم فحصهم بشكل مبدئي- عثر بهما على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

وأضافت تحقيقات  النيابة أن صاحبة فيديوهات يوميات أنوش، عثر بحوزتهاعلى تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل ألف دولار أسبوعيَا.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة تمتلك أكثر من أربعة حسابات عبر ثلاثة تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط الإجرامي، جميعها تضم مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة بحدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بغرض لفت الأنظار إليها، من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، وتم تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.

وأكدت التحقيقات أن غرض المتهمة من وراء نشر تلك الفيدويوهات، تحقيق إثارة وزيادة في نسب المتابعين لها وتقاضيها من الشركة مالكة التطبيقات أجر مقابل ذلك.

مقالات ذات صلة

شروط التقديم بمدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية.. مميزات وتخصصات

admin

بالخطوات.. تعرف علي كيفية الاشتراك في محافظ الهاتف المحمول بالبنوك والخدمات المتاحة من خلالها

admin

«ليبية» تهدي بلدها مفتاحا لحل أزمة الكهرباء.. اعرف الحكاية

admin