الشعلة

حبس سلمى الشيمي عامين وتغريمها 100 ألف جنيه بتهمة التحريض على الفجور

قضت  المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الحكم على عارضة الأزياء سلمى الشيمي، بتهمة التعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه وبصدور الحكم تقدمت بالاستئناف علي ذلك الحكم وتم تحديد جلسة بشهر نوفمبر المقبل لنظره أمام محكمة جنح مستانف الاقتصادية.

سلمي الشيمى

وكشف أمر احالة المتهمة الي المحاكمة بأنها إعتدت على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصرى بأن نشرت صور ومقاطع مرئية على مواقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك، تيك توك، يوتيوب، إنستجرام بإستخدام حسابات إليكترونية خاصة بها وهي تظهر فيها بملابس فاضحة والتراقص علي نحو من شأنه المساس بالقيم التربوية لدى الأسرة المصرية على النحو الثابت بالتحقيقات

 

 

 حبس البلوجر سليم الشيمي

 

نشرت من مواقع التواصل الإجتماعى المتاحة للكافة للإطلاع علها صور ومقاطع مرئية خاصه بها حال ارتدائها لملابس فاضحة والتراقص علي نحو يثير الغرائز وهو الامر الذي من شأنه خدش الحياء العام على النحو الثابت بالتحقيقات.

أنشأت حسابات خاصة علي الشبكة المعلوماتية الدولية مواقع فيس بوك، تيك توك، يوتيوب، إنستجرام ” بهدف ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

ويأتي ذلك بعد أن تقدم أشرف فرحات المحامى ببلاغات ضد سلمى الشيمي لنشرها مقاطع وصور منافية للآداب العامة متعدية على مبادئ وقيم المجتمع المصري بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

وأنت في البيت.. تعرف علي خطوات استخراج الملصق الإلكتروني “أونلاين”

admin

وزير الصحة ينتقد عدم انتظام العاملين في مركز طبي التجمع الخامس

admin

سقوط متهم بـ«أحداث مسجد الفتح» و«الجنايات» تعاقبه بـ15 عامًا

admin