الشعلة

حبس بلطجي ذبح مؤذن مسجد عقب صلاة التراويح بالإسكندرية.. «منع والدي من رفع الآذان»

قررت نيابة مينا البصل بالإسكندرية، حبس شقيقان 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل مؤذن متطوع أمام أحد المساجد بمنطقة الورديان، وذلك لوجود خلافات بين والدهما والمجني عليه بسبب منعه من رفع الآذان.

جثة – أرشيفية

 

ذبح مؤذن مسجد عقب صلاة التراويح بالإسكندرية

 

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء خالد البروي؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل يفيد بورود بلاغ بمقتل مؤذن متطوع بأحد المساجد التابعة لدائرة القسم، وعلى الفور تم إبلاغ اللواء بهاء زحير، مدير البحث الجنائي، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم فادي أبو الدهب، رئيس مباحث قسم مينا البصل.

وبالانتقال إلى مكان الجريمة تبين أن المجني عليه مؤذن متطوع بزاوية “محمد حسن” يُدعى “حسن عبد الله الجمل”، وأن الجاني شقي خطر ولديه العديد من القضايا الإجرامية المتنوعة ويدعى “بودة”.

وتم إلقاء القبض على الجاني واعترف بالواقعة، وأقر أنه كان بصحبته شقيقه، وارتكب الجريمة عقب سماع شكوى والدهما من المؤذن المجني عليه الذي رفض أن يرفع آذان المغرب أمس، ثان أيام شهر رمضان، وأيضا رفض رفعه آذان العشاء الأمر الذي جعل والدهما يترك المسجد قبل صلاة التراويح ويتجه إليهما للشكوى من مؤذن المسجد وعلى الفور أحضر السكين واتجه إلى المجني عليه وأثناء المشاجرة قام بذبحه في الحال.

وتم إحالة المتهمين إلى نيابة مينا البصل للتحقيقات والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

جامعة الأقصر تعلن عن توفر وظائف خالية.. تعرف علي الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم

admin

أمن الجيزة يكشف لغز العثور على جثة شاب داخل شقته بالوراق

admin

اكتشاف ديناصور في الواحات البحرية يعود عمره لـ 98 مليون سنة..تفاصيل

admin