الشعلة

حبس المتهمين بقتل ابن عمهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بالفيوم

قررت نيابة طامية بمحافظة الفيوم، حبس اثنين من المزارعين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل ابن عمهما بالضرب بالشوم على رأسه، مما نتج عن وفاته في الحال بسبب خلافهم على قطعة أرض زراعية.

 

وتعود تفاصيل القضية

قبل أيام في نجع السبعين التابعة للوحدة المحلية لقرية العزيزية بمركز طامية، عندما التقى هاشم محمد 28 عامًا مزارع أبناء عمه ‘نور 36 عامًا’ و’سعيد – 41عامًا’، اللذين أخبراه برفضهما قرار الجمعية الزراعية قطعة أرض من حيازتهما إليه، طالبين استردادها، فرفض وتشاجرا قبل أن يتدخل الأهالي بينهم. 

 

بداية المعركة بالشوم

وعاد الشقيقان وفي نيتهما للانتقام من ابن عمهما، قاطعين العزم على قطع التيار الكهربائي عن منزله، ثم حملا الشوم وتوجها إليه، حيث كان يعد لهما هو الآخر، لتبدأ المعركة بالشوم ويلتقي هاشم محمد ضربة بالشوم على رأسه تكسر الجمجمة وتصيبه بنزيف داخلي في المخ ويتوفى في الحال متأثرا بإصابة.

 

إخطار مدير الامن

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد، بوفاة هاشم محمد 28 عامًا مزارع مقيم بنجع السبعين التابع لقرية العزيزية في مركز طامية بالفيوم، في مشاجرة مع أبناء عمه، حيث تم تشكيل فريق بحث قاده العميد هاني تعيلب رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، شارك فيه العقيد محمد ثروت عبد الفتاح مفتش مباحث مركز طامية، والرائد أحمد صوفي رئيس مباحث المركز.

 

ضبط المتهمين

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

رفض دعوى مرتضى منصور ضد إبراهيم سعيد في قضية سبه وقذفه

admin

ضبط 253 سلاحا ناريا و294 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

admin

بالصور.. حادث محمد سراج الدين عضو مجلس الأهلي.. “إصابات بالغة”

admin