الشعلة

جهود مكثفة لضبط قاتل شاب بالمنصورة إثر مشادة كلامية

لقى شاب مصرعه إثر عدة طعنات نافذة على يد بلطجي مستخدما سلاح أبيض، بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية،  بعد مشادة بينهما بسبب قيام المجني عليه بالجلوس على موتوسيكل خاص بالمتهم خلال حديثة في الهاتف.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط مرتكب الواقعة، وتم نقل جثمان المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة من بعض الأهالي بنشوب مشاجرة بين شابين إحداهما بلطجي “فرض سيطرة على المواطنين” ووجود متوفي.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شخص يدعي” محمد .ن”، 25 عامًا، ومصاب بطعنات نافذة بأنحاء متفرقة من الجسم وجرى نقل جثمانه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وبسؤال عدد من شهود الواقعة أكدوا قيام شخص يدعي “السيد”، وشهرته “السيد فرخة”، 24 عامًا بلطجي فرض سيطرة على المواطنين بالتخلص من المجني عليه وذلك بعد مشاداة كلامية بينهما بسبب حديثه في الهاتف المحمول والجلوس على موتوسيكل خاص بالمتهم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم المتورط في ارتكاب الواقعة.

مقالات ذات صلة

سيدة تلقى برضيعها من البلكونة.. وزوجها: مريضة نفسية

admin

إصابة 6 أشخص إثر انقلاب ميكروباص أعلى الإقليمي القادم من العاصمة الإدارية اتجاه الفيوم

admin

تحرير 2272 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة

admin