الشعلة

جنايات سوهاج: 15 عاما لبلطجي إخميم في جريمة سرقة بالإكراه

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، بمعاقبة المتهم “م.ع.ا” بالسجن 15 سنة، لاتهامه بسرقة المجنى عليه “ع.ا” بالإكراه وتحت تهديد السلاح بدائرة مركز أخميم.

تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز أخميم عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا من المجني عليه مفاده قيام المتهم بسرقته بالإكراه وتحت تهديد السلاح فى الطريق العام والاستيلاء على متعلقاته، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

كما قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم بمعاقبة المتهم “ا.ع.ا” عامل بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامه بالاتجار فى المخدرات بدائرة مركز أخميم.

تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز أخميم عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز أخميم عن اتجار المتهم فى الحشيش المخدر، وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من قطع الحشيش كانت معدة للبيع.

وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المخدرات وترويجها على عملائه من المتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي مواصفات سيارات الكروس أوفر الصينية 2022 وهمية

admin

تعرف علي الأوراق المطلوبة.. والشروط لأداء اختبارات القدرات للطلاب بالكليات ؟

admin

الأرصاد: طقس شديد الحرارة غدا.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة

admin