الشعلة

تفاصيل مقتل أم على يد ابنتها وزوجها وإلقاء جثتها في القمامة

دفعت أم مسنة حياتها على يد ابنتها وزوجها، دون رحمة لينتهي بها المطاف جثة هامدة، في جريمة مأساوية شهدتها منطقة منشأة ناصر بالقاهرة.

السيدة الضحية تدعى سعاد محمد منصور، وهي كفيفة ومريضة، وتقيم مع ابنتها في شقة الزوجية، لكي ترعاها نظرا لظروفها الصحية خاصة أنها تحتاج للخدمة دائماً ومن يرعاها بصفة مستمرة لظروفها الصعبة ووفاة زوجها.

 

زوج ابنتها كان دائم الغضب والاستياء من وجودها في بيته ومصاريفه عليها، ليهيئ له الشيطان التخلص من حماته، خاصة أنه مدمن للمواد المخدرة ويحتاج لها الأموال بصفة دائمة، ويهمس لزوجته بما يجول في خاطره وفكره الشيطاني، حتى جاء في إحدى الليالي بعد تناوله المواد المخدرة ويقوم بتكبيل السيدة المسنة من يديها مستغلاً إعاقتها البصرية، ثم أمسك بعنقها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة.

الزوجة ساعدت زوجها
الزوجة ساعدت زوجها لوضع جثة أمها في جوال، ثم توجهت للتيقن من خلو الطريق من المارة وسارت خلف زوجها لتأمينه ليلقيا بالجثة في أحد أماكن القمامة، ثم قامت بإيهام الأهالي بتغيب والدتها والبحث عنها للعثور عليها بعد خروجها من المنزل دون علمهم.. ليعثر عمال القمامة على الجثة وإخطار مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، وبالبحث توصلوا إلى هوية المجني عليها، وفك لغز الجريمة والقبض على الزوجين المتهمين واعترافهما بتفاصيل الجريمة.

 

جاء في أمر الإحالة الصادر من نيابة غرب القاهرة الكلية أن المتهمين حمدي . ط “22 سنة ” وزوجته مني . ع 18 سنة في يوم 25 ديسمبر 2011 بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، قتلا المجني عليها سعاد محمد منصور، عمدا مع سبق الإصرار، بأن عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روحها لخلاف بينهما، ولضيق صدره من نفقات إقامتها رفقته.

 

محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، قضت بإحالة أوراق عامل لاتهامه بقتل حماته خنقا وإلقاء جثتها في القمامة بمنشأة ناصر بسبب ضيقهما من الانفاق عليها بسبب عجزها وإصابتها بالعمي للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، والسجن سنة لابنة الضحية لاشتراكها مع المتهم على سبيل التحريض.

 

مقالات ذات صلة

«التأمينات».. لا يشترط حضور صاحب المعاش المريض لصرف مستحقاته

admin

حيث تكون الحرية يكون الوطن

admin

للمرفوضين.. أعرف ايه هي خطوات التظلم على وحدات سكن لكل المصريين 3 “بالتفاصيل”

admin