الشعلة

تفاصيل إصابة 47 راكبا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق «شرم الشيخ – عيون موسى»

أصيب 47 راكبا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات تابع لشركة سياحية، بطريق «شرم الشيخ – عيون موسى»، وجرى نقل المصابين إلى مستشفي السويس العام ورأس سدر العام لتلقي العلاج.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات على طريق عيون موسى، يفيد انقلاب اتوبيس رحلات، ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف 30 سيارة إلى موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي ونقل المصابين.

وأفادت المعاينة أن الحادث وقع أمام مزار النقطة الحصينة على طريق «شرم الشيخ-عيون موسى» في الاتجاه المؤدي إلى السويس، إذ انقلب اتوبيس يحمل لوحات رقم “س ط م 5731” خاص بشركة للسياحة.

 

وأعلنت الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالسويس رفع درجة الاستعداد بمستشفى السويس العام، لاستقبال المصابين وإجراء الفحوص الطبية لتشخصيهم وتوزيعهم على الأقسام الداخلية لتلقى العلاج.

وجرى استدعاء جميع الأطباء وأطقم التمريض من الراحات، وتوجيههم إلى قسم الطوارئ لاستقبال المصابين الذين يصلون تباعا من موقع الحادث، حيث يبعد عن المستشفى نحو 50 كيلو، تستغرق 55 دقيقة لقطعها.

وقال مصدر طبي، إن أغلب الحالات المصابة مستقرة، وتنوعت الإصابات بين كسور في الأطراف وسحجات وكدمات وسحجات، مع بعض الإصابات المتوسطة.

مقالات ذات صلة

إثيوبيا تعلن اكتمال الملء الثالث لسد النهضة

admin

الرئيس السيسى: لولا حقل ظهر كانت مصر هتكون «طافيه».. ومكوناش نقدر نوفر 10مليار دولار شهريا

admin

بتهمة تهريب المخدرات والأسلحة.. اعتقال رياضي مغربي شهير في هولندا

admin