الشعلة

تفاصيل إصابة 12 في تصادم أتوبيس بجمل على طريق محور الضبعة بمطروح

أصيب 12 شخصا في حادث اصطدام أتوبيس بجمل، بعد أن فوجئ قائد الأوتوبيس بالجمل يخرج فجأة على  الطريق وكان مظلما، فلم ينتبه له، ووقع الحادث عند طريق محور الضبعة الساحلي، وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزي عن طريق سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.

 

أسماء مصابي الحادث في اصطدام أتوبيس بجمل

وأوضح مصدر في الصحة بمطروح ل القاهرة 24 أن مستشفى الضبعة المركزي استقبل المصابين، وهم كل من: مصطفى علي عبدالحميد ومحمد هاني موسي وسيف الدين طلبة سيف الدين ومحمد عبد الحميد محمد وأحمد محمد أمين ومصطفى سعيد قرني ومها السعيد قرني ومنال سعيد قرني  ومي عاطف أحمد  وسماح السيد علي ومصطفى محمد الدهان  و أمل إبراهيم علي، وجميعهم يعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج اللازم تحت إشراف طبي كامل.

وأصيب 12 شخصا في حادث اصطدام أتوبيس بجمل مساء اليوم الثلاثاء على طريق محور الضبعة، وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزي عن طريق سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.

 

إصابة 12 شخصا في اصطدام اتوبيس بجمل

وقال مصدر في الصحة بمطروح لـ القاهرة 24 إن حادث اصطدام اتوبيس نقل بجمل أدى إلى خروجه عن الطريق وانقلابه على طريق محور الضبعة، قريبا من منطقة الساحل، وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزي لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف طبي كامل من أطباء المستشفى.

تم عمل المحضر اللازم تحت تصرف الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة لاتخاذ القرار المناسب.

مقالات ذات صلة

وزير الصحة: إدراج لقاح ضد سرطان الرحم بالتطعيم الإجباري يتوقف على الدراسة الميدانية

admin

أيام التشريق وسبب تسميتها وماذا يفعل الحجاج فيها وحكم صيامها

admin

الصحة الفلسطينية: 132 شهيدا في الضفة الغربية المحتلة منذ 7 أكتوبر الماضي

admin