الشعلة

تعرف علي تفاصيل جديدة في قضية البلوجر سلمى الشيمي

سددت البلوجر الشهيرة سلمى الشيمي مبلغ الغرامة الذي قضت به المحكمة في الاستئناف على حكم حبسها عامين وتغريمها 300 ألف جنيه، في إتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع المصري، حيث قامت بدفع 100 ألف جنيه مبلغ الغرامة المقضي به من المحكمة.

البلوجر سلمى الشيمي تسدد مبلغ الغرامة

وقالت مصادر مطلعة على قضية البلوجر سلمى الشيمي، أن البلوجر قامت بسداد المبلغ، ويقوم دفاع البلوجر سلمى الشيمي بإنهاء الإجراءات استعدادا للإفراج عنها من قسم الشرطة ما لم تكون مطلوبة على ذمة قضايا أخرى، حيث يتم الاستعلام عنها في المباحث قبيل الإفراج عنها.

وكانت محكمة مستأنف جنح الإقتصادية في القاهرة، قضت ببراءة البلوجر الشهيرة سلمى الشيمي وإلغاء حكم حبسها عامين، وقضت بتخيض الغرامة إلى 100 ألف جنيه وذلك في إتهامها بالتعدي على قيم المجتمع المصري، حيث كانت محكمة القاهرة الاقتصادية قررت حبس البلوجر سلمى الشيمي عامين وغرامة 300 ألف جنيه.

اعترافات سلمى الشيمي

وكانت البلوجر سلمى الشيمي أدلت باعترافات تفصيلية أمام النيابة خلال التحقيقات معها في اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع المصري، حيث قالت أنها تركت منزل أسرتها المتواجد به شقيقها ووالدها، وذهبت للإقامة برفقة والدتها وذلك على أثر خلافات بعد نشرها مقاطع فيديوهات عارية.

وقالت سلمى الشيمي خلال التحقيقات، أنها لم ترتكب أفعال خارجة أو خادشة للحياء، وكانت تقوم بتصوير مقاطع بملابس فادحة في بداياتها لجذب المشاهدات ورفع نسبها، مشيرة إلى أنها حاولت الدخول إلى عالم التمثيل قبل سنوات وهي في الجامعة إلا أنها فشلت في ذلك، وقامت بتصوير مقاطع فيديو لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح.

القبض على البلوجر سلمى الشيمي

وأكملت سلمى الشيمي، خلال اعترافاتها أنها اتجهت إلى العمل كموديل ملابس وكان المخرج هو من يختار الملابس والتصوير ولم تقوم بارتداء ملابس عارية أو القيام بأفعال مخلة أو ايحاءات، كما أن لها 3 حسابات بنكية في 3 بنوك مختلفة وأجرت عمليات تجميل عديدة لمساعدتها في ذلك.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت ضبط بلوجر الأزياء سلمى الشيمي، سبق اتهامها فى إحدى القضايا وحرر ضدها عدة محاضر لقيامها بعرض صور ومقاطع فيديو لنفسها تحوى العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب.

مقالات ذات صلة

تعرف علي جدول مباريات اليوم الجمعة 19 مايو 2023.. والقنوات الناقلة

admin

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأحد 10-3-2024

admin

مدبولي يؤكد حرص مصر على دعم التعاون مع جنوب السودان

admin