الشعلة

تعرف علي تفاصيل انهيار حفرة الصرف الصحي على العمال واختناقهم تحت الأرض

كارثة كبيرة وقعت في منطقة العزبة القبلة في حلوان، بعد انهيار حفرة صرف صحي على عدد من العمال والذين كانوا يعملون على عمق كبير تحت الأرض.
وارتفع عدد ضحايا واقعة انهيار بيارة الصرف الصحي في منطقة العزبة القبلية بحلوان، أثناء مشاركتهم في أعمال الدفع النفقي لتوصيل الصرف الصحي بين العزبتين القبلية والبحرية في حلوان، إلى 6 ضحايا.
 

انهيار حفرة صرف صحي في حلوان

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، ورد إليها بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بانهيار بيارة صرف صحي على عدد من العمال، وعلى الفور انتقل رجال الأجهزة الأمنية مدعومون بسيارات الإسعاف، وتبين أنه أثناء إصلاح العمال لماسورة صرف صحي، انهارت الحفرة عليهم، وذلك في عمق كبير تحت الأرض، وتم إجراء التحريات للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وانتقل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إلى موقع الحادث، وأشرف على عمليات انقاذ العمال التابعين لإحدى الشركات الخاصة، والذين تعرضوا للاختناق بعد انهيار حفرة الصرف الصحي، أثناء مشاركتهم في اعمال الدفع النفقي لتوصيل الصرف الصحي بين العزبتين القبلية والبحرية بحلوان.

انتشال جثامين ضحايا انهيار حفرة الصرف الصحي في حلوان 

وانتشل رجال الدفاع المدني، 5 جثامين من المتوفين في واقعة انهيار بيارة الصرف الصحي، كما تم الكشف عن بعض أسماء المتوفين، وهم: يوسف حسن الطالحة، 39 سنة، مهندس سوري الجنسية، وعادل جودة عبد الجميل.
أما المصابين، فهم: عبد المنعم سيد محمد، 38 سنة، مقيم بالبحيرة، مصاب بنقص أكسجين، وبلال ربيع شعبان، 32 سنة، مقيم بالمنيا، مصاب نقص أكسجين وكدمات وحالته مستقرة، محمد أحمد أمين، 30 سنة، مقيم بعرب الوالدة حلوان، مصاب بجرح قطعي وكسر وكدمات بالكتف، وأصيب أيضا أميني شرطة بحالات اختناق ونقص اكسجين، وهما: طنطاوي عبد السلام، وسيد غازي.

مقالات ذات صلة

admin

سعر اليورو أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 22-3-2024

admin

لقاح الإنفلونزا الموسمية.. بـ 200 جنيه أمن نفسك من الفيروسات

admin