الشعلة

تعرف علي اعترافات طلاب ربحوا ملايين الجنيهات حصيلة حفل المنصورية

استمعت جهات التحقيق إلى الطلاب المقبوض عليهم في واقعة أحداث حفل المنصورية المشبوه، الذي نظمه 7 من طلاب إحدى المدارس الدولية والذي انتهى بكارثة مأساوية.

حفل المنصورية

وكشفت التحقيقات، أن الطلاب حققوا مكاسب تزيد على مليوني جنيه في أقل من 4 ساعات فقط، وأن عدد من حضروا الحفل تجاوز 2000 طالب وطالبة.

واعترف الطلاب أمام جهات التحقيق، أن من نظم الحفل هم 7 من طلاب المدرسة ومن دعا لها هما اثنان من زملائهم، دورهم اقتصر على تصميم التذاكر وبيعها، وبدأ البيع بقيمة 600 جنيه ثم 1000 وزاد السعر ليصل إلى 2500 جنيه ليلة الحفل.

 

وأضاف المتهمون أمام جهات التحقيق، أن مكسب كل طالب تراوح ما بين 200 إلى 250 ألف جنيه وذلك بعد سداد مصاريف الحفل للشركة التي جهّزته.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة حبس 12 متهما في واقعة حفل المنصورية بعد التعدي على مرتادي الحفل بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش بطريق المنصورية بالجيزة.

واقعة حفلة المنصورية

كما قررت إخلاء سبيل اثنين من الطلبة شاركا في تنظيم حفلة المنصورية، من بينهما نجل صاحب الفيلا محتضنة الحفل، بكفالة قدرها 100 ألف جنيه، وإخلاء سبيل صاحب الفيلا بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، واثنين من الطلاب الداعين لـ حفل المنصورية بكفالة قدرها 100 ألف جنيه، وكذا اثنين من أصحاب الشركة المنظمة لحفلة المنصورية بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، واثنين من ناشري مقاطع الفيديو عبر تيك توك بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

مقالات ذات صلة

طرح تذاكر مباراتي منتخب مصر أمام النيجر وليبيريا

admin

تدمير الطائرة الانتحارية الروسية “Geran” تصبح أحد رموز الحرب الروسية الأوكرانية

admin

تعرف علي تفاصيل الحصول على موتوسيكل بالتقسيط على 10 سنوات

admin