الشعلة

تعرف علي أخر تطورات مقتل صيدلي مصري بالسعودية

لقي صيدلي مصري يدعى محمد فيصل يونس، مصرعه إثر تعرضه لحادث قتل مروع أثناء تأدية عمله بقرية الأمواه في منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية، وذلك وفقًا لما نشره الدكتور أحمد زعلوك نقيب الصيادلة بالبحيرة.

نشر زعلوك، عبر حسابه على فيسبوك، أن الدكتور محمد فيصل يونس، قُتل أثناء تأدية عمله في إحدى صيدليات منطقة عسير جنوب المملكة.
وأشار، إلى أنه يجري حاليًا إتخاذ الإجراءات القانونية لإحضار جثمانه إلى الأراضي المصرية، كما تجري السلطات السعودية تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط مرتكب الواقعة.

 

وقال الدكتور محمد الشيخ نقيب صيادلة القاهرة: إنه على مدار اليوم قام بالتواصل مع  الجهات المعنية  من وزارة الخارجية المصرية والقنصل العام في المملكة السعودية، وكذلك وزارة الهجرة والمستشار العمالي في جدة وأسرة الشهيد، ويوجد مندوب من القنصلية المصرية يحضر التحقيقات مع السلطات السعودية، وتم تفريغ الكاميرات ورفع البصمات، وسماع شهادة الشهود.

وأوضح أن هناك مؤشرات جيدة في سير التحقيقات  للتعرف علي الجاني، وسلطات التحقيق السعودية قائمة بواجبها علي أكمل وجه، وجار متابعة الأمر أولا بأول.

 

وأكد أنه فور الانتهاء من التحقيقات سوف يتابع إنهاء نقل الجثمان إلي مصر والحصول علي كامل مستحقات الفقيد.

 

كانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت غضبا من الصيادلة بعد نبأ مقتل صيدلي مصري أثناء عمله بإحدى صيدليات السعودية  وخاصة أنها ليست المرة الأولي بل تعرض عدد من الصيادلة إلي حوادث قتل أثناء عملهم.

 

وقال مصطفى فيصل، شقيق صيدلي دمنهور المتوفي في السعودية، اتصل بي أحد زملائه وموظف من السفارة المصرية في السعودية، وأبلغني بإطلاق النار عليه أثناء عمله، وتم نقله إلى المسشفى وتوفي هناك.

 

وأضاف شقيق صيدلي البحيرة المتوفي في السعودية: كل ما أطلبه هو القصاص لأخي الشهيد بإذن الله، وسرعة عودة الجثمان لدفنه، أو دفنه في البقيع.

 

وكان الصيدلي  محمد فيصل يونس، ٤٣ سنة لقي مصرعه أثناء عمله في صيدلية بمنطقة عسير في المملكة العربية السعودية، نتيجة إطلاق أحد المواطنين النار عليه أثناء عمله.

مقالات ذات صلة

ضبط مالك مطبعة لتزويره كتب وروايات فى القليوبية

admin

تعرف علي خطوات تغيير محل الإقامة في البطاقة.. المستندات المطلوبة وقيمة غرامة التأخير

admin

مقتل طفل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنين

admin