الشعلة

تعرض هند عبد الحليم للتحرش من زوج أمها في مسلسل أزمة منتصف العمر

أوضحت أحدث الحلقة الجديدة من مسلسل أزمة منتصف العمر  عن تعرض سلمى التي تلعب دورها هند عبد الحليم للتحرش من قبل زوج والدتها.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر

وذلك بعد رفض عمر «كريم فهمي» عودة علاقتهما وقام زياد «عمر السعيد» بطردها من منزله، لم تجد سلمى مكان للعيش فيه سوى منزل زوج والدتها المتوفاة الذي رفضها في البداية لكن زوجته أقنعته.

 

واستمرت محاولات سلمى في أن تتعايش مع زوج والدتها وعائلته، ولكنه بدأ يتصرف بغرابة تجاها وتحرش بها، ولم تستطع سلمى فعل شيء سوى تحمل الأمر حتى تتمكن من الاستمرار بالعيش في المنزل.

 

قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر”

يدور المسلسل حول حياة فيروز، التي تعاني إحباطاً وتخبطاً في المشاعر ومللاً من الحياة الزوجية نتيجة زواجها المبكر من رجل يكبرها في السن بـ 30 سنة، الأمر الذي يجعلها تتودد إلى زوج ابنتها التي ربتها وتتطور العلاقة بينهما إلى قصة حب ممنوعة وتتوالى الصدمات.

 

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يشارك في المسلسل كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، بمشاركة هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وضيفة العمل سلوى محمد علي.

قالت هند عبد الحليم، خلال حديثها مع الإعلاميات، منى عبد الغني، وهبة الأباصيري، وإيمان عز الدين، على قناة ، “CBC” إنها سمعت العديد من الشائعات في بداية مشوارها الفني، والتي كانت من بينها، تسببها في تعطل وتغيير مواعيد التصوير داخل اللوكيشن، وكذلك المطالبة بالتحقيق معها.

تابعت الفنانة الشابة حديثها قائلة: “كان في مشكلة حلصت في مسلسل قبل كدا، كانت مشكلة كدا إن في مشكلة تظبيط مواعيد في المسلسل، وإن هند عبد الحليم تتحول للتحقيق، وإني ببوظ الأوردرات، وقبل كدا طلع عليا اشاعة اني بتاعت مشاكل”.

كما واصلت هند عبد الحليم أنها قد تعرضت لشائعة أخرى في البداية والتي أزعجتها كثيرًا، وهي دخولها عالم الفن عن طريق الواسطة، وذلك لشهرة والدها في عالم كرة القدم، “قالوا إني داخلة الوسط بالواسطة، عشان بابا نجم كرة فأكيد عملي حاجات، بس مادتش الكلام اهتمام”.

مقالات ذات صلة

أعرف تفاصيل حفل إيهاب توفيق ليلة رأس السنة

admin

في غيري مايفكرش.. ضرة بوسي ترقص مع زوجها وتوجه لها رسالة

admin

التحقيق مع محمد رمضان بتهمة التهرب الضريبي

admin