الشعلة

تطورات الحالة الصحية للفنانة علا غانم

تصدرت الفنانة علا غانم التريند خلال الأيام الماضية، وذلك بعد رسالة نشرتها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تستغيث من زوجها الذي اعتدى عليها، ونُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة.

 تطورات حالة علا غانم الصحية

وكشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لـلفنانة علا غانم، بعد دخولها المستشفى خلال الساعات الماضية، وقال إن أطباء المستشفى أخبروه بأن علا تعاني من ارتجاج في المخ وكسر في الضلع الثالث.

كاميليا ابنة علا غانم

فيما أكدت تلك الأنباء ابنتها كاميليا في رسالة أرسلتها لأحد المواقع الفنية، وقالت فيها: “للأسف والدتي حاليا في المستشفى، وتعاني من ارتجاج في المخ وكسر في العظام ونزيف داخلي”، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

تصريحات علا غانم

كانت علا قد اتهمت زوجها بـاقتحام منزلها وبصحبته نحو 20 شخصا وصفتهم بـ”البلطجية”، وأضافت أنها تعرضت للاعتداء، من قبل زوجها ومن معه، هي ووالدتها وحارس المنزل والعاملات، وتعدوا عليهم اعتداءً لفظيا وجسديا، وتهجموا على مكتبها داخل المنزل واستحوذوا على كاميرات المراقبة.

زوج علا غانم ينفعي الاعتداء عليها

ومن جانبه نفى عبد العزيز لبيب زوج علا غانم اتهاماتها له بالضرب وقال إنها هي من اعتدت عليه بمساعدة والدتها، وتسبب ذلك في وقوع إصابات في وجهه وكسر بالذراع، مضيفًا أن ما تررد من اعتدائه عليها وعلى والدتها عار تمامًا عن الصحة.

وعادت علا للأضواء مرة أخرى مطلع العام الماضي، وذلك بعد فترة غياب، وأعلنت اقتحامها عالم المال والأعمال عبر مشروع خاص للعناية الشخصية بالكلاب، وهو عبارة عن فندق في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استقرت هناك منذ سنوات عدة.

أزمة الفنانة علا غانم

وبدأت أزمة علا غانم، حينما وجهت استغاثة عاجلة للسيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، وللمركز القومي لحقوق المرأة، وذلك بسبب تعرضها للعنف الزوجي، حيث كتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة، الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني”.

مقالات ذات صلة

هنا الزاهد: نفسي أشتغل مع أحمد حلمي.. وهذا سر رشاقتي

admin

هل تخلّت الدراما السورية عن دورها “التنويري”؟

admin

«سيدتي أنا».. عمل مسرحي جديد يجمع داليا البحيري ولبنى عبد العزيز

admin