الشعلة

تجديد حبس تاجر مخدرات ضبط بحوزته كيلو حشيش في البساتين

قررت جهات التحقيق بالقاهرة، تجديد حبس أحد الأشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لحيازته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض ومبلغ مالي، بمركز شرطة البساتين، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

تجديد حبس تاجر مخدرات ضبط بحوزته كيلو حشيش في البساتين

 

البداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، حال تواجده بدائرة قسم شرطة البساتين، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، سلاح أبيض “مطواة”، دارجة نارية.

 

وبمواجهته إعترف بحيازته للمخدرات بقصد الإتجار، والسلاح للدفاع والهاتفين للتوصل بعملائه والدراجة النارية لسهولة التنقل.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق منفصل، جدد قاضي المعارضات في محافظة القليوبية حبس عاطل 15 يوما على ذمة  التحقيقات، لحيازته ما يزيد عن كيلو من مخدر الهيروين والحشيش وأسلحة نارية وذخائر بدائرة مركز شرطة قليوب، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

 

والبداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من ضبط أحد الأشخاص بترويج مواد مخدرة وحيازة سلاح ناري وذخائر بدائرة مركز شرطة قليوب.

 

وتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط أحد الأشخاص بترويج مواد مخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدائرة القسم.

 

وكشفت التحريات، بقيادة المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، اتخاذ “ماهر. م. م”، 30 سنة، عاطل، هارب من المراقبة على ذمة اتهامه بقضية قتل، دائرة المركز مسرحا لممارسة نشاطه الإجرامي والإتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية.

 

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب محمد ياسين، والنقيب عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي والنقيب محمد العطار معاونو رئيس المباحث، تم ضبط المتهم وبحوزته ما يزيد عن كيلو من مخدر الهيروين والحشيش، وسلاح ناري فرد خرطوش وذخائر مما تستعمل على نفس السلاح، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

حريق يلتهم مجموعة أشجار بجوار الطريق الدائري بكرداسة

admin

الأزهر يوجه نداءً عالميًّا لإغاثة باكستان.. ويحذر من فتاوى تحريم لقاح شلل الأطفال

admin

اعرف الإجراءات والأوراق المطلوبة.. لتسجيل عقود الإيجار بمصلحة الشهر العقاري

admin