الشعلة

تجديد حبس المتهم بقتل عامل 15 يومًا على زمة التحقيقات

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة اليوم الإثنين، تجديد حبس المتهم الذي قتل بائع بمنطقة العمرانية 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة بالجيزة قضت في وقت سابق بحبس المتهم، وطلبت  تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وامرت الطبيب الشرعي بتشريح الجثمان للوقوف على سبب الوفاة وإعداد تقرير بالصفة التشريحية للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة.

اعترف بائع متهم بقتل عامل في العمرانية، عقب القبض عليه، بارتكاب الجريمة، وكشف أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل الحادث، فذكر أن شقيق القتيل أنهى حياة شقيقه منذ عدة سنوات، مما دفعه لاتخاذ قرار بالثأر، وقتل المجني عليه والثار لاخية.

وتابع المتهم أنه اعتدى عليه بسلاح أبيض، وسدد له عدة طعنات، مما أسفر عن مقتله، وعن الإصابة التي لحقت به، قال أن المجني عليه تسبب في إصابته خلال محاولته الدفاع عن نفسه.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا مفادة بمقتل أحد الأشخاص في العمرانية، انتقل رجال المباحث على الفور إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن عامل تعرض لاعتداء بسلاح أبيض مما أسفر عن مقتل.

وعقب تقنين الاجراءات تبين أن شاب وراء قتل المجني عليه، وذلك بسبب خصومة ثأرية بينهما، وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بقتل العامل، وأرشد عن سلاح الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زوج ينتقم من زوجته وهي على سرير المستشفى : خلع فكها وطعنها قبل العملية

admin

مآساة أسرة فقد 3 أشقاء وابن عمهم في حادث سير علي طريق السلام – المطرية

admin

مصرع فتاة عشرينية بالتجمع الخامس.. بجرعة مخدرات زائدة

admin