الشعلة

تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها.. طليقي أستغل اسمي للنصب

قررت جهات التحقيق بالأموال العامة في التجمع الخامس، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامها بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

وكشفت التحقيقات في واقعة اتهام البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقته وزوج شقيقته، بالنصب على المواطنين من خلال استغلال متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، للاستيلاء منهم على مبالغ مالية لاستثمارها مقابل أرباح شهرية، عددا من التفاصيل الجديدة.

 

هدير عاطف استغلت المتابعين ونصبت عليهم

وجاء في نص التحقيقات في القضية التي حملت 11080 لسنة 2022 أموال عامة التجمع الخامس، أن المتهمة هدير عاطف استغلت عدد ا من المتابعين لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأعلنت عن طريق العلانية، أن طليقها يقوم بمشروع استثماري لمن يريد أن يستثمر أمواله بهدف جمع الأموال.

وأكدت التحقيقات في قضية هديرعاطف وطليقها، أن شقيقة المتهم بلال محمود جمعت الأموال من المواطنين بهدف استثمارها مع شقيقها في تجارة العقارات والسيارات على خلاف الحقيقة، وتجارته غير المشروعة في تداول العملات الرقمية البيتكوين.

واستمعت جهات التحقيق بالتجمع الخامس، إلى أقوال المجني عليهم في اتهام بلال محمود طليق البلوجر هدير عاطف، وشقيقته وزوجها بالاستيلاء على أموالهم.

هدير عاطف

 

أقوال الضحية أمام جهات التحقيق

 

وقالت الضحية أمام جهات التحقيق، إنها كانت تتابع البلوجر هدير عاطف وتحبها كثيرا، وبدأت ترى استوريهاتها لزوجها بلال، وبدأت تتابع صفحته وشغله، وهو بدأ ينشر عروض وأرقام تواصل لأشخاص شغالة معاه، فتواصلت لكي أعرف التفاصيل والعروض المتاحة، وأخبرها بلال بعرض رأته الضحية مناسبًا لها، واتفقت مع شقيقته على العقد بمبلغ 25 ألف جنيه، وطلبت منه شقيقته أن ترسل لها الأموال على فودافون كاش وعندما رفضت، وطلبت مقابلتها، أخبرتها أن ذلك الأمر مرفوض بسبب أن بلال يفتح شركة في المهندسين، فطلبت منها أن تقابلها لاحقا فقالت لها: نتقابل بكرة ووافقت، فطلبت مني أن آتي إلى التجمع لكي نمضي على العقود الخاصة بالمشروع.

منع هدير عاطف من التصرف في أموالها

وقررت جهات التحقيق،في وقت سابق منع البلوجر هدير عاطف من التصرف في أموالها لاتهامها وآخرين بالنصب على المواطنين.

كما قررت النيابة إحالة ملف القضية إلي نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال.

وكشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام (“بلوجر أزياء” – وزوجها “له معلومات جنائية” – وشقيقته وزوجها ) لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات “السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية” بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية وقيام “البلوجر” المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.

 

مقالات ذات صلة

احتباس حراري.. اشتعال الحرائق في بلاد المعاطف والمظلات

admin

انضمام ثنائي الأهلي الدفاعي لصفوف سيراميكا كليوباترا

admin

أرقام جلوس الثانوية العامة 2023.. تعرف علي رابط الاستعلام وموعد توزيعها في المدارس

admin