الشعلة

تاجيل قضية عروس الاسماعيلية لـ6 نوفمبر المقبل مع أستمرار حبس الزوج

أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية، النظر في قضية اعتداء عبدالله أحمد محمود عريس الإسماعيلية، والمتهم بضرب زوجته واحتجازها في القضية التي عرفت إعلاميا بـ “عروس الاسماعيلية “،  إلي جلسة 6 نوفمبر المقبل مع استمرار حبس المتهم.

 

وحضرت مها محمد عروس الإسماعيلية التي قام زوجها بالتعدي عليها بالضرب  في أول ظهور لها بقاعة محكمة جنح الإسماعيلية، بمجمع محاكم الإسماعيلية .

وشهد مجمع محاكم الإسماعيلية، صباح اليوم الأحد تشديد الإجراءات الاحترازية على ابواب مجمع المحاكم، حيث يتم التأكيد من ارتداء مرتادي المجمع للكمامات، كما يتم الكشف عن درجات الحرارة.

وكشفت التحقيقات أن الزوجة اشتكت من ضرب الزوج المتواصل لها وإهانتها واحتجازها بشكل دائم في المنزل لأكثر من أسبوعين في كل مرة وإجبارها على بيع مصوغاتها الذهبية.

وطلبت الزوجة توقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما بها من إصابات في جميع أنحاء جسدها، كما طلبت الاستماع لأقوال الجيران للتأكد من سوء معاملة زوجها وأهله.

وكانت مها محمد الشهيرة بـ”عروس الإسماعيلية” قد تعرضت للضرب قبل شهور من زوجها خلال حفل زفافها في الشارع في فبراير الماضي.

وكشف فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي على صفحات السوشيال ميديا قيام عريس في أحد الشوارع الشهيرة الواقعة في محافظة الإسماعيلية، بالاعتداء بالضرب والسباب على عروسه عقب خروجها من صالون التجمي

مقالات ذات صلة

لذوي الاحتياجات الخاصة.. تفاصيل الأوراق المطلوبة لامتلاك شقة 150 متر

admin

الرئيس السيسي يهنئ نظيره الجزائري بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الثورة

admin

رياض محرز ينتقل رسميا لـ الأهلي السعودي قادما من مانشستر سيتي

admin