الشعلة

تأجيل محاكمة 57 متهمًا من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي لـ 29 نوفمبر

قررت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم السبت، تأجيل جلسة محاكمة 57 متهمًا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، بتهمة إعداد مخطط متمثل في إعادة هيكلة اللجنة الإدارية العليا للجماعة واللجان المعاونة لها؛ بهدف استمرار إدارتها لحراك الجماعة العدائي ضد مؤسسات الدولة، لـ 29 نوفمبر.

جماعة الإخوان الإرهابية

صدر القرار برئاسة المستشار وجدي محمد عبدالمنعم، وعضوية المستشارين وائل محمد عمران، وحسام الدين فتحي أمين وسكرتارية أحمد صبحي عباس.

وكشفت تحريات الأمن الوطني، أن مخطط إعادة هيكلة اللجنة الإدارية العليا لجماعة الإخوان واللجان المعاونة لها، قائم على تلقي الأموال من قيادات الجماعة الهاربة خارج البلاد، وجمعها من أعضـائها بالداخل، وإنفاقها في دعم أعضاء الجماعة المحبوسين على ذمة قضـايا إرهابية وذويهم؛ لضمان اسـتمرار ولائهم للجماعة ومشاركتهم في حراكها المسلح.

من جهة أخرى، قررت اليوم محكمة القضاء الإداري الدائرة السابعة للاستثمار، إحالة قضية إلغاء ترخيص شبكة فودافون مصر بسبب سوء الشبكة والخدمة، إلى الدائرة الرابعة للتراخيص.

إحالة دعوى إلغاء ترخيص فودافون بسبب سوء الشبكة والخدمة 

وجاء في أوراق الدعوى أنه: من الواضح للجميع سوء وتهاوي خدمة شركة فودافون مصر، والإخلال الجسيم بكفاءة الشبكة وتسببها في معاناة مستخدميها وضياع المكالمات وانهيار جودة الشبكة، حيث أرقام المستخدمين غالب الوقت خارج الخدمة، وبما تسبب في استنكار الرأي العام وجمهور المستخدمين لتلك الخدمة السيئة، وقد تم انتشار هاشتاج على وسائل التواصل الإلكتروني بعنوان أنا مش قافل التليفون أنا فودافون.

وأضافت الدعوى: رغم سوء حال الشبكة الخاصة بشركة فودافون، إلا أن الشركة عوضا عن العمل على تحسين الخدمة وضخ الأموال للصيانة وتحسين الجودة، قامت بالعمل على استقطاب العملاء الجدد والتغافل عن سوء الخدمة بل وقامت وفقا لوسائل الإعلام المصرية بعمل إعلانات دعائية تكلفت مبالغ باهظة.

مقالات ذات صلة

دعاء اليوم الثاني عشر من شهر رمضان..”اجْعَلْ اَللّهُمَّ سَعْيى فيهِ مَشْكُوراً، وَذَنْبى فيهِ مَغْفُوراً، وَعَمَلى فيهِ مَقْبُولاً”

admin

تعرف علي أخر موعد لشراء شهادة 25% بالبنك الأهلي وبنك مصر

admin

وزير التموين يعلن زيادة تموينية لهذه الفئات.. تعرف عليهم

admin