الشعلة

تأجيل محاكمة سامر المدني وآخرين بتهمة الخطف وهتك العرض

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، تأجيل محاكمة المتهم سامر المدني مغني المهرجانات الشهير، واثنين آخرين، بتهمة الخطف وهتك العرض والضرب، وحيازة سلاح أبيض وعصا خشبية “شومة”، إلى جلسة 28 يناير الجاري.

محاكمة سامر المدني

وأحيلت القضية المتهم فيها مغني المهرجانات سامر المدني، والتي حملت رقم 19123 لسنة 2022، جنايات الطالبية، والمُقيدة برقم 3489 لسنة 2022، كُلي جنوب الجيزة بتهمة خطف وهتك عرض وضرب وحيازة سلاح أبيض وشومة، والمتهم فيها 3 متهمين من ضمنهم المتهم سامر عمرو محمد 17 سمة، وشهرته سامر المدني، مغني مهرجانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على سامر المدني

وجاءت بداية الواقعة بالقبض على سامر المدني عندما توجهت سيدة إلى قسم الشرطة لتحرر المحضر اللازم، تتهم فيه المطرب سامي المدني ووالده بتعديهما بالضرب على شقيقها، وكذلك احتجازه وتعذيبه وتجريده من ملابسه بسبب خلافها مع والد المطرب.

وأضافت المجني عليها، أنه وبعد شك والد المطرب خطف شقيقها هو ونجله وتعديا عليه بالضرب والسحل، وتجريده من ملابسه وكذلك تصويره، ونشر مقطع الفيديو على نطاق ضيق في الأسرة، وهو ما تسبب في غضبها.

يذكر أن سامر المدني يعمل بمجال الغناء الشعبي، وحقق ملايين المشاهدات على قناته على يوتيوب، وتطبيق تيك توك، ومن أشهر المهرجانات التي غناها، أشرب حشيش، مهرجان شيطان، مهرجان أنا محترم أنا مش محترم، ولم يصرح سامر المدني عن عمره.

مقالات ذات صلة

بسبب خلافات مالية.. مقتل صاحب شركة سياحة على يد شاب بالغربية

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الجمعة 19 أبريل 2024.. والقنوات الناقلة

admin

قرار عاجل من السعودية بشأن الحجاج.. تعرف علي التفاصيل

admin