الشعلة

تأجيل محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأروربي لـ 3 ديسمبر

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم، تأجيل جلسة محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي التي راح ضحيتها مزارع وابنتيه وحفيديه داخل مزرعة في الشيخ زايد، لجلسة 3 ديسمبر المقبل.

محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد عوض الله، وعضوية المستشارين خالد المسلمي، وعمرو وحيد محمود، وسكرتارية وجيه أديب.

وشهدت الجلسة السابقة بعض المشادات بين دفاع المتهم ومحامي أسرة المجني عليهم، وطالب محامي المتهم بعرضه على مستشفى الأمراض النفسية، وبالفعل استجابت هيئة المحكمة إلى دفاع المتهم.

وكشفت التحقيقات تفاصيل جديدة في واقعة مقتل 5 أشخاص على يد عامل بمزرعة، المعروفة إعلاميًا باسم مذبحة الريف الأوروبي، التي راح ضحيتها مزارع وابنتيه وحفيديه، بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمنطقة مدينة الشيخ زايد، حيث وضع المتهم مادة مخدرة للمجني عليهم، ورغب من ذلك أن تخور قواهم ويتمكن من قتلهم دون مقاومة منهم أو حتى نداء استغاثة، كما شملت رغبته، هتك عرض المجني عليها هناء، انتقامًا منها لرفضه عقب التقدم لخطبتها.

إحالة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي إلى المحاكمة

 

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بإحالة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي إلى محاكمة الجنايات العاجلة؛ وذلك لاتهامه بقتل مزارع صديقه وابنتيه وحفيديه عمدًا، في إحدى القرى الريفية بمنطقة الريف الأوروبي بالشيخ زايد.

وكشفت التحقيقات أن المتهم فعل ذلك بسبب رفض المزارع صديقه زواجه من ابنته، فحاول التعدي عليها، حيث خدرها وحاول الاعتداء عليها، ولكن رآه باقي أفراد الأسرة فقتلهم جميعًا ولاذ بالفرار، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه.

مقالات ذات صلة

“سابوك في البيت”.. مُسلم يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية

admin

تأجيل محاكمة 57 متهمًا من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي لـ 29 نوفمبر

admin

الحكومة توضح.. حقيقة التوقف عن سداد فواتير كهرباء المساجد وإلزام المصلين بسدادها

admin