الشعلة

بلا مكياج.. باميلا أندرسون بإطلالة باهتة في حفل جوائز الموضة

حضرت النجمة العالمية “باميلا أندرسون” حفل جوائز الموضة والذي أقيم في ولاية نيويورك الأمريكية، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير، الذين تألقوا بأجمل الإطلالات والاختيارات خلال الحفل.

باميلا اندرسون بإطلالة باهتة ومثيرة للجدل في حفل جوائز الموضة

ظهرت النجمة العالمية بإطلالة مختلفة وأثارت الكثير من الجدل والتعليقات حولها، حيث وصفها الكثيرون بـ “الباهتة” فيما قال آخرون إنها غير مناسبة للحفل.

واستغنت باميلا في الإطلالة عن مستحضرات التجميل، ولم تضع أي منتج حيث ظهرت اثار عمليات التجميل والبوتوكس على ملامحها التي عادة ما يخفيها المكياج، كما اعتمدت  تسريحة شعر فوضوية حتى ان البعض وصفها كأنها مستيقظة من النوم.

وتعرّضت الفنانة العالمية لانتقادات عديدة باعتبارها لم تهتم بشكلها بالرغم من حضورها لمناسبة تخصّ الموضة والازياء والجمال.

Image

وارتدت اندرسون التي عرفت بجمالها اللافت  خلال فترة الشباب بنطلون باللون الأبيض مع تيشرت بنفس اللون وارتدت فوقهما بالطو بنفس اللون، وانتعلت حذاء باللون الأسود مكشوف من الأمام.

باميلا أندرسون تكشف عن تعرضها للاغتصاب والتحرش

وخلال وقت سابق من العام الحالي كانت الفنانة العالمية قد كشفت عن تعرضها للاغتصاب والتحرش تكشف من خلال مسلسل نتفليكس الوثائقي Pamela, A Love Story .

قالت أندرسون في البرنامج: “تعرضت للتحرش الجنسي في طفولتي على يد مربيتي لمدة 4 سنوات وكانت تقول لي ألا أخبر اهلي وتهددني وحاولت أن أحمي أخي منها”.

 

مقالات ذات صلة

ظهور اثنين من تنين الكومودو على طريق رئيسي بمصر

admin

المطربة بوسي ترفض مشاركة نجلها في دفن وعزاء والده المنتج وليد فطين

admin

هجوم قرش “قاتل” في جزر الباهاما

admin