الشعلة

بعد قفزه من الطابق الرابع.. تسليم طفل الألومنيوم وشقيقيه إلى والدتهم بقنا

كشفت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل بقنا، اليوم السبت، عن تسليم طفل الألومنيوم وشقيقيه إلى والدتهم بمركز أبو تشت، شمالي محافظة قنا، بعد إقناعها بالعدول عن الزواج وتعهدها بحسن رعايتهم.

طفل يقفز من الطابق الرابع الهروب من تعذيب زوجة أبيه

وأوضحت سعد في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن وحدة حماية الطفل بنجع حمادي برئاسة حنان فوزي مدير الوحدة، ومحمد خلف الله العضو القانوني، فحصت حالة طفل الألومنيوم الذي قفز من الطابق الرابع للهروب من تعذيب زوجة أبيه بمجمع الألومنيوم السكني بمركز نجع حمادي، وتبين أن الأطفال تم تركهم لفترة طويلة دون طعام، مشيرة إلى أن لجنة حماية الطفل طلبت من الجيران بالمنطقة طعاما للطفلين اللذين ظهرت عليهما علامات الضعف والهزال.
وأضافت مدير وحدة حماية الطفل أن وحدة حماية الطفل استقبلت اليوم أم الأطفال الثلاثة وجرى إقناعها بالعدول عن الزواج وتسليمهم لها بعد تعهدها بحسن رعايتهم، مشيرة إلى أن الوحدة قدمت تقريرا للنيابة تضمن توجيه تهمة تعريض الأطفال للخطر لزوجة الأب، والاستيفاء لوالدهم، والمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مستشفى نجع حمادي العام يفيد استقباله أحمد.م.م، يبلغ من العمر 13 عاما، مصابا بكسور جراء قفزه من الطابق الرابع بمجمع الألومنيوم السكني بمركز نجع حمادي، الهروب من تعذيب زوجة أبيه.

مقالات ذات صلة

لماذا سمي جبل عرفات بهذا الاسم؟

admin

في ظروف غامضة.. مصرع عامل سقط من مطحن بقنا

admin

سلمتله نفسي وأدمن المخدرات وسابني.. قصة ندى تركها حبيبها أثناء حملها منه سفاحا بأرض اللواء

admin