الشعلة

بعد تحريضهم على الفجور.. حبس زوجي الضحيتين 4 أيام على زمة التحقيق

قرر رئيس محكمة الصف حبس زوجين لأختين 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن قتلهما شقيقن لهم بسبب سوء سلوكهم الذي يحرضهم علية أزواجهم في قرية الشرفا بالصف محافظة الجيزة.

ووجهت النيابة للزوجين تهمة التحريض على ممارسة الفجور بعد أن كشفت التحقيقات أن الزوجتين المجني عليهما كانتا تعملان في ممارسة الرذيلة بتحريض من أزواجهم وهو ما دفع المتهمين لاستدراجهما وقتلهما بسبب سيرتهم وسمعتهم السيئة.

 

وأشارت التحقيقات أن المتهمين بالقتل فور مواجهتهما بارتكاب الجريمة وقتل شقيقتيهما خنقا بعد مواصلة من الضرب والتعذيب لمدة أسبوع، قالو أن أختيهما تزوجتا منذ عدة سنوات وتبلغ الكبيرة من العمر 37 عاما والأخرى في العشرينات من عمرها إلا أن سيرتهما السيئة أنتشرت في البلد، بسبب سلوكيهما السئ وعلاقاتهما المحرمة مع الشباب من داخل القرية.

 

وأكمل المتهمين أن شقيقتيهما ضحيتان لأزواجهم لأنهم من يقومان بتشغيلهما في الدعارة، ويتفقان مع راغبي المتعة الحرام على إرسال زوجتيهما لهم بمقابل مادي.

 

البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء أحمد خلف، نائب مدير المباحث، يفيد بتلقي بلاغا من الأهالي عن قتل «أ. أ» سائق 34 سنة ومقيم بعرب الشرفا، وشقيقه «م. أ» سائق 20 سنة شقيقتيهما

 

وعلي الفور أنتقل رجال المباحث وبالفحص وإجراء مناظرة الجثتين تبين وجودهما بغرفة في طابق أرضي وتم نقل الجثتين للمستشفى، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وذلك بسبب سوء سلوك الفتاتين.

 

تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات

مقالات ذات صلة

على خلفية “تهديد” الوزراء.. أزمة بين ائتلاف نتنياهو والمستشارة القانونية

admin

السيسي يشدد على تطبيق إجراءات الوقاية الصحية للعاملين بالمشروعات القومية

admin

بسبب أكل الشارع.. تسمم 6 أشخاص من أسرة واحدة بأكتوبر

admin