الشعلة

بعد انتداب الطب الشرعي.. ماذا كشفت النيابة في واقعة وفاة زوج البلوجر مريم جودة؟

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، تفاصيل اللحظات الأخيرة في واقعة وفاة الشاب محمد عبد اللطيف، زوج البلوجر مريم جودة، بعد مناظرة الجثمان، مؤكدة عدم وجود أي إصابات ظاهرية في جسد المتوفى.

زوج البلوجر مريم جودة

تشريح الجثمان

وأكّدت التحريات والتحقيقات، عدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة، بعد أن طالبت النيابة بتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة واستجوبت الجهات المختصة زوجته البلوجر مريم جودة.

 

لم يكن يشكو من أي شيء

وأكدت مريم جودة، أن زوجها توفي بعد أقل من 24 ساعة من نشر صور لهما احتفالًا بليلة رأس السنة الميلادية وأنه لم يكن يشكو من أي شيء.

زوج البلوجر مريم جودة

 

وكانت النيابة العامة، قد قررت النيابة العامة عرض جثة الشاب محمد عبداللطيف، زوج البلوجر مريم جودة على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، وطالبت النيابة بسرعة التحريات بالواقعة وأمرت باستجواب أسرة المتوفى.

وسادت حالة واسعة من التعاطف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت الموديل والبلوجر مريم جودة، وفاة زوجها، بعد ساعات من احتفالهما باستقبال عام 2023، إذ يعد أول عام جديد يجمع بينهما عقب شهرين من الزواج.

وما زاد حالة التعاطف ، هو وفاة الزوج، بعد ساعات من انتشار صور الزوجين، أثناء احتفالهما باستقبال العام الجديد في منزلهما، بملابس تتلاءم مع احتفال رأس السنة الميلادية، إذ تحولت تعليقات الإعجاب إلى تعازي بعد أن أعلنت الزوجة، مريم جودة وفاة زوجها.

ونشرت “جودة”، صورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة عايزة أقولك أن دي أحلى رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت”.

وتابعت: “أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه.. ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لَي كُل العمر”.

وبعد ساعات، من المنشور الخاص باحتفال رأس السنة، صدمت البلوجر متابعيها وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون كل نفس ذائقة الموت.. “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»، توفى إلى رحمه الله تعالى زوجي يمحمد عبد اللطف محمد عبد اللطيف صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة الباب الثاني بمسجد المواساة”.

 

 زوج البلوجر مريم جودة
 زوج البلوجر مريم جودة

مقالات ذات صلة

مصرع وإصابة 22 شخصًا بينهم 6 أطفال في حادث تصادم بالمنيا

admin

الدفاع الروسية تعلن القضاء على 595 عسكريا وإسقاط 21 مسيرة أوكرانية

admin

بالتفاصيل.. تعرف علي منحة شراء شقة الزواج من بنك ناصر

admin